رشق متابعين انستا.. أقوى 5 مواقع مجانية 2022

هل تريد رشق متابعين انستا؟ أقدم لك أقوى 5 مواقع رشق متابعين انستا مجانية، يمكنك زيادة متابعين إنستقرام من المواقع عن طريق مبادلة المتابعين بين المستخدمين داخل المواقع بالنقاط.

رشق متابعين انستا

قمت بجمع لكم أفضل 5 مواقع مجانية لزيادة متابعين انستا، تحتاج إلى تسجيل الدخول في كل موقع منهم، وتجميع النقاط، ومن ثم تبديلها بمتابعين انستا لحسابك.

كيفية رشق متابعين انستا

زيادة متابعين انستقرام

فكرة رشق متابعين انستا من المواقع هي تتم من خلال تبادل رشق المتابعين، بمعنى عندما تقوم بالتسجيل في موقع من مواقع رشق متابعين انستا أدناه، يتم عرض لك حسابات إنستقرام لأشخاص مسجلين بالموقع مثلك.

وفي حال قمت بالنقر على متابعة لحساب واحد أو أكثر، سيتم إضافة نقاط في رصيد حسابك داخل الموقع. وبعد تجميع عدد محدد من النقاط، يمكنك تبديلها بمقابل رشق متابعين انستا.

في المتوسط لكل 1000 نقطة مقابل 500 متابع انستا مجاني. عند طلب تحويل النقاط بمتابعين، تصلك المتابعين في غضون يوم واحد.

مواقع رشق متابعين انستا

0- متجر فلورز شيب: هذا المتجر مختص لبيع متابعين ولايكات ومشاهدات لجميع مواقع السوشيال ميديا، منها إنستقرام وتيك توك وغيره المزيد، وهو أرخص متجر لشراء المتابعين في الوقت الحالي أسعار تبدأ من 0.52$ لكل 1000 متابع انستا. وهذا المتجر سوف تحتاجه في حال إن أردت الحصول على المتابعين للانستا سريعًا وبدون مجهود.

1- موقع likigram هو موقع رشق متابعين انستا تركي، يعطيك 50 متابع إنستقرام مجانا بمجرد التسجيل، وهذه المتابعين المجانية بمثابة تجربة خدمتهم. لأن الموقع يقدم خدمة شراء متابعين إنستقرام. لا يوفر لك الموقع إمكانية رشق متابعين انستا عن طريق جمع النقاط.

2- موقع addmefast لزيادة متابعين الإنستقرام، يوفر لك موقع addmefast رشق متابعين إنستقرام عن طريق المبادلة. ويمكنك تزويد ما يصل إلى 400 متابع في اليوم أو أكثر. التسجيل في الموقع مجاني.

3- موقع followlike تستطيع رشق متابعين الانستا من هذا الموقع من جمع نقاط وتبديلها بالمتابعين. لا يكتفي برشق متابعين فقط، بل يمكنك زيادة لايكات إنستقرام، وزيادة تفاعلات لمنصات التواصل الاجتماعي الأخرى، مثل فيسبوك.

4- موقع traffup لرشق متابعين انستا من تجميع النقاط، هو من المواقع الجيدة في زيادة متابعين إنستقرام، يوجد به الكثير من المستخدمين من مختلف الدول حول العالم. وبه خدمات كثيرة منها زيادة متابعين انستا، وزيادة تفاعل فيسبوك وتيكتوك وتويتر والمزيد.

5- موقع linkcollider لرشق متابعي الانستا باللغة الإنجليزية، يتميز بالسرعة في إرسال المتابعين، وإمكانية متابعة حسابات لمواقع أخرى، وشراء بالنقاط متابعين إنستقرام أو لايكات. يمكنك زيادة حتى 1000 متابع انستا يوميًا.

ملحوظة: قبل البدء في استخدام مواقع رشق متابعين انستا أعلاه، احرص على تسجيل الدخول في تلك المواقع بحساب إنستقرام وهمي وليس حسابك الشخصي. بمعنى قم بإنشاء حساب instagram من خلال بريد إلكتروني مؤقت، بحيث تقوم بجمع من خلاله النقاط، ومن ثم إرسال المتابعين إلى الحساب الشخصي الخاص بك.

هذه الخطوات مطلوبة لكي تتجنب أي عمليات اختراق لحسابك أو حظره بسبب المتابعات الكثيرة والعشوائية، لأن يوزرات انستا الخاصة بالحسابات، تظهر للمستخدمين داخل مواقع رشق متابعين إنستقرام.

تطبيقات رشق متابعين انستا

إليك بعض من أفضل برامج أو تطبيقات رشق متابعين انستا حقيقيين مجانا، فكرة التطبيقات هي نظام تجميع النقاط وتحويلها بمتابعين انستا، ولتجميع النقاط تحتاج إلى متابعة حسابات إنستقرام، وفي كل مرة تقوم بالمتابعة سوف تحصل على نقاط، جميع البرامج تعمل بنفس الفكرة:

  1. تطبيق Turbo Followers.
  2. تطبيق Followergir Instagram.
  3. تطبيق Getinsta.

ومن هنا نكون وصلنا إلى نهاية هذا الموضوع حول رشق متابعين انستا، يمكنك قراءة المزيد من المواضيع الأخرى عن زيادة تفاعل الانستقرام ومواقع التواصل الاجتماعي الأخرى عبر موقعنا.

عرض التعليقات (17)