رسميًا…جوجل تُعلن عن بدء التسجيل في خدمة روبوت الدردشة Bard المُنافس لـ ChatGTP

أعلنت شركة Google رسميًا اليوم الثلاثاء 21 مارس 2023، عن فتح باب الوصول والتسجيل في روبوت الدردشة الذكي الخاص بها “Bard”، مع اشتداد المنافسة في الذكاء الاصطناعي المولد خاصة روبوت الدردشة الشهير ChatGTP.

وبعد شهور تصدرت فيها روبوتات الدردشة الناشئة التي تعمل بالذكاء الاصطناعي عناوين الصحف، قال عملاق التكنولوجيا الأمريكي “جوجل” أن الروبوت (بارد) أصبح متاحًا الآن للتجربة لمزيد من المستخدمين.

Google-bard.jpg

وأوضحت Google في منشور جديد على مدونتها، أنه يمكن للمستخدمين في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة التسجيل للحصول على تجربة “Bard” خلال الضغط على هذا الرابط: Google bard، وأضافت الشركة أنها ستتيح امكانية الوصول للروبوت إلى المزيد من البلدان واللغات بمرور الوقت.

كشفت الشركة في منشورها أنه بإمكان أي شخص استخدام الروبوت Bard لزيادة إنتاجيته وتسريع خططه في العمل ولإثارة فضوله أيضًا، وذلك فور إطلاقة للجميع.

وأوضحت جوجل أن الشركة قد تنصح بإستخدام “Bard” للوصول إلى هدف معين مثل: قراءة المزيد من الكتب هذا العام، أو شرح فيزياء بعبارات سهلة، أو لتحفيز الإبداعات أو أمور أخرى كثيرة.

Google-bard.jpg

أشارت الشركة أيضًا الى أن الروبوت ‘Bard” يعمل الآن بكفائة ممتازة حتى الآن، وقد ظهر ذلك بالفعل من خلال الاختبار، ولم يتبقى له سوى الخطوة الحاسمة التالية لتحسينه، وهي الحصول على ردود فعل من المزيد من المستخدمين من جميع أنحاء العالم.

Google-bard-ChatGT.jpg

وقد يُساعد روبوت الدردشة “Bard” المُقدم من جوجل في تطوير تقنيات الذكاء الاصطناعي وتحسين تجربة المستخدمين في المحادثات الآلية. ومن المتوقع أن يكون لدى Bard ميزات تنافسية تجعله قادرًا على المنافسة مع ChatGPT وغيره من الروبوتات الدردشة الذكية الأخرى، وسيتطلب ذلك التحديث المُستمر للبقاء على اطلاع دائم على أحدث المستجدات في عالم التقنية والذكاء الاصطناعي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد