رسميا موعد نزول eFootball PES 2022 APK وكيفية تثبيتها من KONAMI

ما زال البحث مستمرا عن كيفية تثبيت eFootball PES 2022 APK للاندرويد ويسعى محبي اللعبة دائما الحصول على أحدث نسخ من اللعبة الشهيرة والتي يتم إصدارها سنويا من شركة كونامي كما احتفلت مؤخرا شركة كونامي بوصول عدد هائل من مستخدمي اللعبة ويتخطى 500 مليون مستخدم حول العالم لذلك أصدرت تحديثا صغيرا منذ أيام قليلة بنزول أيقونة جديدة بها منافسة جديدة ويمكن من خلالها الحصول على ايكون مومنت مجاني بحد أقصي 2 ICON MOMENT. واليوم سوف نستعرض لكم أخر موعد لتنزيل لعبة إي فوتبول بيس 2022 موبايل لجميع الأنظمة كذلك سنعرض لكم طريقة التنزيل الرسمية والأمنة على الهواتف من الأختراق.

eFootball PES 2022 APK

موعد إصدار eFootball PES 2022 APK

تقوم كونامي بعمل تحديث بشكل سنوي تحديدا في أواخر كل عام ولكن أختلف الأمر قليلا في إصدار 2022 حيث حتى الآن لم يتم إصدار النسخة التي يتنظرها محبي اللعبة الشهيرة، ومن المفترض أن يتم نزول اللعبة في شهر أكتوبر 2021 الماضي ولكن قامت كونامي بتأجيل نزول لعبة إي فوتبول بيس 2022 للاندرويد والايفون وباقي الأنظمة إلى موعد أخر وذلك من خلال إعلانا هاما في شهر أكتوبر الماضي على صفحتهم الرسمية تويتر وفيسبوك وكذلك على موقعهم الرسمي وتنص هذه الرسالة على “لم يتم الانتهاء من تطوير لعبة eFootball PES 2022 موبايل حتى الآن ونحن نسعى دائما لتقديم أفضل جودة لمستخدمينا لذلك سيتم تنزيل اللعبة في الربيع القادم 2022 وليس الخريف الحالي” وأشارت أيضاً كونامي بتنزيل نسخة حديثة في ديسمبر الماضي 2021 للإصدار الحالي بداخله الصفقات الجديدة للاعبين كما أضافت لكل مستخدم عدد 400 ألف GP كتعويض لعدم نزول eFootball PES 2022 APK في الموعد السابق.

eFootball PES 2022 APK
لعبة إي فوتبول بيس 2022 موبايل

طريقة تثبيت لعبة إي فوتبول بيس 2022 للاندرويد

لأمان هاتفك من الاختراق يجب عدم البحث عن اللعبة في مواقع غير موثوقة ويمكن تثبيت إصدار eFootball PES 2022 APK من جوجل بلاي مثل الإصدارات السابقة وذلك من خلال الخطوات البسيطة التالية.

  • يجب الاتصال المباشر بالأنترنت وننصح بالاتصال عن طريق شبكة WIFI.
  • ثم الدخول على أيقونة جوجل بلاي من داخل الهاتف.
  • كما يجب أن نبحث بكلمة لعبة إي فوتبول بيس 2022 موبايل.
  • سوف يتم ظهور عدة نسخ يجب اختيار النسخة المقدمة من كونامي.
  • في حالة وجود الإصدار السابق 2021 سوف تظهر اللعبة وبجوارها زر تحديث ولكن في حالة عدم تواجدها ستظهر لعبة eFootball PES 2022 وبجوارها زر التثبيت.
  • نقوم بالنقر على تثبيت أو تحديث وننتظر دقائق قليلة حتي تمام التثبيت على الجوال.
eFootball PES 2022 APK
لعبة eFootball PES 2022

متطلبات تشغيل eFootball PES 2022 APK

تقوم كونامي بالسعي دائما بإفادة جميع محبي اللعبة حيث تختلف كونامي عن أي شركة أخرى مثل FIFA، فهي تقوم بعمل نسخ جودتها كبيرة وتعمل على مواصفات هواتف متوسطة وهي الفئة الأكثر أستخداما للعبة وتعمل لعبة إي فوتبول بيس 2022 للاندرويد على المواصفات التالية.

  • يجب أن يحتوى الهاتف على ذاكرة وصول عشوائية 4 جيجا RAM. ويمكن أن تعمل على 2 جيجا ولكن ستتوقف كثيرا، لذلك يفضل تشغيلها على 4 جيجا.
  • كما يجب أن يكون الجول لديه معالج متوسط وينصح بالجوالات التي بها معالج سناب دراجون بدء من إصدار 720G وأكثر.
  • كذلك eFootball PES 2022 APK يتم تثبيتها على مساحة 4.5 جيجا وتنقسم 2 جيجا من جوجل بلاي، و2.5 جيجا بايت عند فتح اللعبة وتقوم بالتحديث التلقائي.
  • كما تعمل لعبة إي فوتبول بيس 2022 موبايل على نظام أندرويد 10، 11 كحد أدنى.
eFootball PES 2022 APK
لعبة إي فوتبول بيس 2022 للاندرويد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. نجم الدين يقول

    هل عادت اللعبة للعمل على الهواتف اليوم