رسمياً مايكروسوفت تدعم المودات لألعاب Microsoft Store على الكمبيوتر الشخصي

أعلنت شركة مايكروسوفت رسميًا أن تطبيق Xbox (بيتا) لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10 يتيح الآن دعم التعديلات في الألعاب أو ما يُطلق عليه في عالم الألعاب ” المودات ” التي تختار القيام بذلك. تم رصد الميزة في الأسبوع الماضي، لكن مايكروسوفت جعلتها رسمية الأن، إلى جانب قائمة قصيرة من الألعاب المدعومة.

رسمياً مايكروسوفت تدعم المودات لألعاب Microsoft Store على الكمبيوتر الشخصي 1 12/6/2020 - 1:09 ص

كما تم الإبلاغ عنه سابقًا، لا تقدم مايكروسوفت نظامها الأساسي لـ التعديلات أو ما يطلق عليه المودات، وبدلاً من ذلك، فإنها تستخدم نهج “اجلب ما تريده بنفسك”، بحيث يمكنك تنزيل المودات في مكان آخر وتطبيقها على الألعاب المدعومة.

قدمت الشركة أيضًا قائمة من الألعاب المتاحة من خلال متجر مايكروسوفت والتي تدعم بالفعل نظام المودات، بما في ذلك DiRT Rally 2.0 و Farming Simulator 17 و FTL: Faster Than Light و Into the Breach و MudRunner.

تقول مايكروسوفت أنها تعمل مع شُركائها لـ تقديم دعم المودات لمزيد من الألعاب بمرور الوقت، ويبدو أن Phantasy Star Online 2 المجانية تدعم هذه الميزة أيضًا.

هناك أيضًا فيديو يُرشدك على طريقة تمكين واستخدام المودات في لعبة من اختيارك:

بالإضافة إلى دعم المودات، ينتقل أحدث إصدار من تطبيق Xbox (بيتا) من Electron إلى React Native، وهو تغيير آخر تم الإبلاغ عنه سابقًا. على الرغم من أنه كان معروفًا بالفعل أنه سيقدم أداء أفضل، فقد حددت مايكروسوفت أن استخدام الذاكرة يجب أن ينخفض ​​إلى حوالي ثلث الإصدار السابق من التطبيق.

بالإضافة إلى ذلك، تعمل مايكروسوفت أيضًا على تحسين سُرعات التنزيل لألعاب متجر مايكروسوفت على الكمبيوتر الشخصي، وقد تشهد بعض المناطق بالفعل هذه الفوائد. قد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى تكون متاحة على نطاق أوسع.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.