ضحية رامز جلال في برنامج رامز تحت الصفر الحلقة الثانية

كشفت إدارة شبكة قنوات MBC مصر، في بيان رسمي عن ضيف حلقة اليوم من برنامج رامز تحت الصفر، والذي يقدمه الفنان المصري الشاب رامز جلال على القناة والذي بدأ أمس في أولى أيام شهر رمضان المبارك، وكانت ضيفة الحلقة الفنانة ياسمين صبري، وقد شهدت الحلقة الكثير من الإثارة والتشويق.

ضحية رامز جلال في برنامج رامز تحت الصفر الحلقة الثانية 1 18/5/2018 - 6:03 م

ضحية رامز تحت الصفر الحلقة الثانية

ومن المرتقب أن تحل الفنانة ريم مصطفي، ضيفة الحلقة الثانية من برنامج رامز تحت الصفر، والتي سوف تذاع عقب آذان المغرب بشكل مباشر، في تمام الساعة السابعة مساءاً.

رامز تحت الصفر الحلقة الثانية
رامز تحت الصفر الحلقة الثانية

ويبدأ مقلب رامز جلال من خلال استضافة الضحية في العاصمة الروسية موسكو، وذلك من قبل الكابتن مجدي عبدالغني لاعب المنتخب المصري والنادي الأهلي السابق، ثم يتم بعد ذلك اصطحاب الضيف إلى مكان آخر، وفي الطريق يتعرض الضيف إلى العديد من الصدمات ومنها ظهور نمر أمامه يحاول افتراس أحد المواطنين.

يذكر أن ظروف تصوير البرنامج في العاصمة الروسية موسكو، صعبة للغاية حيث سجلت درجة الحرارة في مكان التصوير 15 تحت الصفر، ونجح البرنامج أمس في تحقيق نجاحات كبيرة على المستوى العربي والعالمي، كما يعد من أهم البرامج التي تعرض كل عام على شاشة ام بي سي، حيث ينتظره المشاهد العربي بشكل كبير، ومن المرتقب أن تشهد حلقة اليوم الكثير من الإثارة والتشويق.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.