“راقب سيارتك عن كثب “.. إليك أفضل التطبيقات لتحديد مواقع السيارات

نعلم مدى إحباط إيقاف سيارتك في مكان ما ثم العودة بعد ذلك بساعات قليلة لتجد أنك لا تتذكر المكان الذي تركته فيه. الاسو عندما لا تجدها على الإطلاق.

"راقب سيارتك عن كثب ".. إليك أفضل التطبيقات لتحديد مواقع السيارات 6 4/4/2020 - 12:10 م

وعليك التفكير بجدية في الحصول على تطبيق لتحديد موقع سيارتك، وإليك  قائمة بأفضل تطبيقات تحديد مواقع السيارات التي يمكنك العثور في جوجل بلاي، وهي أيضًا مجانية وفعالة.

"راقب سيارتك عن كثب ".. إليك أفضل التطبيقات لتحديد مواقع السيارات 1 4/4/2020 - 12:10 م

تطبيق Parked Car Locator هو واحد من أكثر تطبيقات تحديد موقع السيارة ملاءمة وفائدة، ويحتوي على مجموعة  من الميزات التي يسهل استخدامها وتوفر أفضل النتائج.

عند فتح التطبيق، سيطلب منك الوصول إلى موقعك وموقع هاتفك الذكي للبدء. بمجرد تعيين كل شيء، فأنت على ما يرام.

إحدى الميزات البارزة، هي واجهته السلسة، وكذالك أنها ترسم لك مكان سيارتك بدقة، فلست مضطرًا إلى تحديق عينيك على الشاشة لمعرفة مكان وقوفك الأخير.

عندما تقرر إيقاف السيارة في مكان ما، ما عليك سوى الضغط على زر إيقاف السيارة هنا، وسيوفر موقعك والوقت. وفي أي وقت تشعر فيه بالضياع، يمكنك دائمًا الرجوع إلى التطبيق لمعرفة مكان ترك سيارتك.

  • تطبيق “Car locator”

"راقب سيارتك عن كثب ".. إليك أفضل التطبيقات لتحديد مواقع السيارات 2 4/4/2020 - 12:10 م

Car locator هو تطبيق يجب أن تبقي عينيك عليه بالتأكيد. يجب التأكد من تشغيل نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) للهاتف قبل الوصول إلى ميزاته.

عند دخول التطبيق، سيحدد موقعك أولاً قبل أي شيء آخر، إذا كانت سيارتك تحتوي على ميزة Bluetooth، يمكنك أقرانها بالتطبيق. أينما أوقفت سيارتك، ستحدد موقعها تلقائيًا.

كما أن لديها ميزة رائعة تسمح لك بتحديد موقعك وحفظه كمحفوظات لوقوف السيارات، هذا جيد لتذكر الأماكن التي تذهب إليها مثل مراكز التسوق ومواقف السيارات والفنادق والمدرسة والمزيد، لديها مساحة تخزين كافية حتى تتمكن من تثبيت العديد من المواقع كما تريد.

إذا كنت في رحلة على الطريق مع الأصدقاء، فقد يكون هذا التطبيق مفيدًا للغاية. لماذا ا؟ يسمح لك بتحديد موقع مركبات متعددة باستخدام نفس التطبيق. لا داعي للقلق إذا ضلت على الطريق لأنها ستساعدك على تحديد المكان الذي يتجه إليه أصدقاؤك.

  • تطبيق ” My Car Locator interface”

  • "راقب سيارتك عن كثب ".. إليك أفضل التطبيقات لتحديد مواقع السيارات 3 4/4/2020 - 12:10 م

هذا التطبيق رائع للأشخاص الذين يريدون فقط عملية مبسطة التطبيق سهل التنقل لأنه يأتي مع ميزات قليلة. بمجرد فتح التطبيق، سيطلب منك تأمين موقفك بهذه السهولة لا حاجة لإعداد البلوتوث أو أي شيء آخر.

إذا قررت أنك تريد العثور على سيارتك، فما عليك سوى النقر فوق أحد الأزرار وسيوجهك إلى الخريطة. ميزة الخريطة الخاصة به قابلة للتخصيص – مما يعني أنه يمكنك التبديل إلى القمر الصناعي للحصول على نظرة عامة على الموقع.

  • تطبيق ” Where is My Car”

  • "راقب سيارتك عن كثب ".. إليك أفضل التطبيقات لتحديد مواقع السيارات 4 4/4/2020 - 12:10 م

Where is My Car هو تطبيق رائع للاستخدام عندما تشعر بالضغط والقلق بشأن نسيان المكان الذي أوقفت فيه سيارتك. الآن ليس عليك أن تجرب هذا الزحام لأنه سيبسط كل شيء من أجلك.

إذا كانت لديك أماكن تحب الذهاب إليها، يمكنك حفظها في قائمة المفضلة لديك. في أي وقت تريد الذهاب إلى هذا المطعم الذي يعجبك، يمكنك التحقق من التطبيق والعثور عليه.

يمكنك ركن السيارة في مكان ما وتحديد موقع سيارتك بالضبط. كما أن لديها ميزة تسمح لك بالتقاط صورة لمواقف السيارات لتذكر التفاصيل الأساسية.

  • تطبيق ” locate parked car”

"راقب سيارتك عن كثب ".. إليك أفضل التطبيقات لتحديد مواقع السيارات 5 4/4/2020 - 12:10 م

هذا التطبيق ليس فقط رائعًا لمعرفة موقع سيارتك ولكنه يساعدك أيضًا على اكتشاف مواقف السيارات في مدينة مزدحمة. يمكنك تجنب دفع شرطة المرور عن طريق وقوف السيارات في المنطقة الصحيحة.

يمكنك وضع علامة على مكان وقوفك من خلال اختيار خيار الحديقة هنا والذهاب للتسوق في المركز التجاري، وأثناء عودتك، يمكنك الضغط على الدليل إلى مكان وقوف السيارات. سيوفر لك الكثير من الوقت من البحث اليومي عن السيارات.