راسل نفسك من خلال واتساب بنفس الرقم

ميزة راسل نفسك – Message yourself – على هاتفك الذكي بتطبيق واتساب

طرحت خدمة التراسل الفوري – واتساب – تحديثاً جديدً يسمح للمستخدمين بتجربة احدى الميزات الجديدة، والتي يتطلع إليها أغلب مستخدمي الواتساب، ألا وهى ميزة ( راسل نفسك ) وبذات رقم الهاتف الخاص بك من خلال تطبيق واتساب.

راسل نفسك من خلال واتساب بنفس الرقم 1 17/11/2022 - 8:14 م

وذكر موقع WABetaInfo الشهير بمتابعة كل ما يستجد من تحديثات، وميزات تجريبية بتطبيق الواتساب رصد ميزة ارسال المستخدم رسائل لنفسه بإصدار التطبيق، الذي يحمل رقم (22.23.74) من التطبيق لمستخدمي نظام iOS، كما أفاد بأن تلك الميزة متاحة لبعض مستخدمي الأندرويد بالإصدار الذي يحمل رقم (2.22.23.77).

وأشار التقرير إلى أن تلك الميزة ليست بجديدة، فقد سبق رصدها بالإصدار التجريبية لتطبيق واتساب الذي يحمل رقم (2.22.24.11) منذ عدة شهور، إلا أن خدمة التراسل الفوري – واتساب – توقفت عنها لعدم توافقها على بعض الأجهزة.

وتسعى واتساب من خلال الميزة الجديدة – ارسال رسائل لنفسك – بمواكبة تطبيقات التراسل الفوري الأخرى، كالتليجرام والتي يوفرها الأخير من خلال أسلوب الرسائل المحفوظة Saved Messages وإنشاء القنوات الخاصة بك، كما أن تلك الميزة متوافرة بالفعل في تطبيقات أخرى كتطبيق Signal.

كيف يمكنني إرسال رسالة لنفسي في واتساب؟

بخطوات بسيطة ومعتادة، يتعين عليك فتح محادثة جديدة بتطبيق واتساب، ثم تحديد جهات الإتصال، واختيار جهة الإتصال الشخصية لرقمك الخاص، وتتميز تلك المراسلة بالتسمية التوضيحية لتلك الميزة ( راسل نفسك ).

راسل نفسك - واتساب
واتساب، تحديث واتساب، ميزة راسل نفسك، message yourself

ميزات جديدة لمستخدمي واتساب من خلال أخر التحديثات قيد التجربة

ومن المنتظر أيضاً وصول ميزة تجريبية أخرى لمستخدمي تطبيق واتساب على هواتف الأندرويد بشكل أولي عن مستخدمي iOS، وهي ميزة Companion Mode والتي تتيح لمستخدمي التطبيق بمزامنة سجل المحادثات بين جهازين، ومن المتوقع أن توفر تلك الميزة فائدة لمستخدمي تطبيق واتساب مع عملائهم على مدار اليوم.

اترك تعليقاً