رابط المصرية للاتصالات للاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى لشهر أكتوبر 2018

المصرية للاتصالات، تسعي شركة المصرية للاتصالات لإرضاء كل عملاءها من خلال تطوير الخدمات السلكية واللاسلكية حيث توفر الشركة خدمات الاستعلام عن الفواتير الحالية والسابقة، مع امكانية دفعها عبر الانترنت دون الحاجة للتوجه إلي أي أقرب سنترال تابع له مثلما كان يحدث من قبل، كما أنها أتاحت فرصة دفع الفواتير من خلال خدمات أخري سنستعرضها لكم في المقال التالي.

رابط المصرية للاتصالات للاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى لشهر أكتوبر 2018 1 10/10/2018 - 12:18 م

 فاتورة التليفون من المصرية للاتصالات

توفر المصرية للاتصالات لكل العملاء خدمات الاستعلام عن الفواتير الحالية وفواتير الشهور السابقة مع امكانية الاستعلام عن الرقم الجديد في حالة تغييره من قبل الشركة وذلك من أجل تطوير وتحسين الخدمة وتتمثل طرق الاستعلام في الآتي:

  • الاستعلام من خلال رقم التليفون الأرضى وكود المحافظة والضغط على زر “اظهر الفواتير”وسيتم عرض فاتورة الشهر الحالي وأخر ثلاث فواتير تم دفعها.
  • الاستعلام عن الفاتورة من خلال الاستعلام برقم الحساب حيث أن كل رقم أرضي له رقم حساب خاص به يمكن من خلاله معرفة فاتورة الشهر الحالي والفواتير الأخري.
فاتورة التليفون الارضى
الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى

طرق دفع فاتورة التليفون

هناك أكثر من طريقة يمكن من خلالها دفع فاتورة التليفون الارضى تتمثل في:

  • دفع الفاتورة أونلاين عن طريق الفيزا كارت عبر موقع المصرية للاتصالات.
  • خدمة أمان وخدمة Bee.
  • خدمة فوري.
  • خدمة مصاري.
فاتورة التليفون الارضى
فاتورة التليفون الارضى

الاستعلام عن فاتورة التليفون من المصرية للاتصالات

على كل الراغبين في الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى لشهر أكتوبر 2018 ومعرفة باقي الفواتير السابقة يمكنهم الدخول عبر موقع المصرية الاتصالات من هنا وإدخال رقم التليفون والاستعلام عن الفواتير.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.