رئيس شركة تطوير الألعاب الشهير “زينغا” يؤكد أن لعبة المزرعة السعيدة ستتوقف نهائياً في بداية 2021

قال أحد مطوري لعبة المزرعة السعيدة الشهيرة على فيسبوك لموقع ” Engadget” التقني أن اللعبة ستتوقف نهائياً من على الفيسبوك بحلول العام الجديد 2021، وأوضح القائمون على إدارة اللعبة أن قرار إيقافها لم يكن سهلاً أبداً، لكن لكل شيء أسبابه.

ولعبة المزرعة السعيدة هي لعبة محاكاة للزراعة وتربية الحيوانات وامتلاك الأراضي الزراعية، وكانت اللعبة واحدة من أهم وأشهر الألعاب التي انتشرت بين فئة الشباب والمراهقين في الفترة ما بين عام 2008 و2015، ويذكر أن اللعبة تأسست في عام 2008 على يد عدد من المطورين الشباب منهم رئيس شركة “زينغا” الذي يعتد المتحدث باسم إدارة اللعبة.

وقال أحد مطوري اللعبة “مارك بينكوس” أن شركة أدوبي لم تقم بتطوير كارت “فلاش بلاير” لممارسة اللعبة، وبذلك يصبح قرار إيقاف اللعبة حتمياً للأسف.

وعبر مؤسس زينغا مارك بينكوس عن شكره لجميع اللاعبين الذين أحبو اللعبة من أعماق قلوبهم وإعتبرهم زينغا عائلة، وقال ان جميع اللاعبين الذين يمارسون اللعبة الآن بإمكانهم الإستمتاع بها حتى يوم 17 نوفمبر المقبل، كما أنه يمكنهم الإستفادة من ارصدتهم المتوفرة بها حتى ذلك التاريخ، وسيتم إيقاف اللعبة نهائياً يوم 31 ديسمبر المقبل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد