ديل “Dell” تُفاجئ عشاق الألعاب بجهاز كمبيوتر Dell XPS 15 المُتطور

استمرت شركة Dell الأمريكية في التألق٬ وواصلت في إنتاجها لأجهزة الكمبيوتر المحمولة المُميزة، ومنحت الشركة معجبيها جهاز كمبيوتر متطور يسمى XPS 15.

وجاء هذا الكمبيوتر مناسب جدًا لعشاق الألعاب بفضل معالج الرسوميات NVidia GeForce RTX 3050، وذاكرة DDR5-4800 بسعة 16 إلى 64 جيجابايت، وقرص تخزين SSD داخلي بسعة 4 تيرابايت.

وسيأتي الكمبيوتر بهيكل أنيق ورفيع مصنوع من مادة البلاستيك والمعدن، ووزنه لا يتجاوز 1.8 كيلو جرام.

ويتميز هذا الجهاز بشاشته التي يبلغ حجمها 15 بوصة٬ مع بدقة عرض تبلغ 2400 * 2840 بكسل، وهي من أهم شاشات الكمبيوتر في العالم، ويحتوي الكمبيوتر الجديد على بطارية قوية٬ شرائح مودم تزودها باتصالات سريعة عند الاتصال بالإنترنت، والمنافذ التي تساعده على الاتصال بالأجهزة الأخرى.

وزودت الشركة الأمريكية هذا الكمبيوتر بمعالجات Intel Core i5-12500H و Intel Core i7-12700H و Intel Core i9-12900HK من الجيل الثاني عشر،
ولم تذكر الشركة بعد عن سعر هذا الكمبيوتر المُميز.

وجاء كمبيوتر Dell XPS 15 الجديد مع بطارية 56 وات، بالإضافة إلى خيار آخر يحتوي على بطارية 86 وات، وقد زودته شركة Dell بشرائح مودم متقدمة جدا حيث توفر له اتصالاً سريعًا بشبكات الإنترنت اللاسلكية، ويأتي اللابتوب معه منافذ مختلفة تسهل اتصاله بالأجهزة الأخرى أيضًا.

الجدير بالذكر أن الشركة الأمريكية Dell هي واحدة من كبرى الشركات الرائدة في مجال صناعة أجهزة الكمبيوتر المحمولة في العالم٬ حيث أنها تُنتج العديد من أجهزة الكمبيوتر المحمولة والمكتبية أيضًا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.