دليلك لفهم البدل في لعبة الفانتازي Fantasy Premier League

هذا المقال يشرح بالتفصيل القواعد والقوانين المهمة للبدل في  لعبة الـ “Fantasy Premier League”  التي انتشرت بكثافة في الدول العربية في الأعوام الماضية لعشاق الدوري الإنجليزي. هذه اللعبة تضيف تنافس وحماس بين المشجعين على صعيد مختلف غير منافسة وصراح الدوري الإنجليزي المعتاد.

دليلك لفهم البدل في لعبة الفانتازي Fantasy Premier League 2 11/6/2020 - 1:23 ص

بمجرد أن تعرف متى تريد أن تلعب Wildcard في Fantasy Premier League، فإن التبديل والتحويلات يصبح سهلاً بمجرد أن تعرف علي الخطوات:

دليلك لفهم البدل في لعبة الفانتازي Fantasy Premier League 1 11/6/2020 - 1:23 ص

  • انتقل إلى عمليات النقل عن طريق النقر على زر ” التحويلات ” في القائمة الفرعية الأساسية وهي المربعات التي تحتوي على “الحالة” و “فريقي” و “الدوريات” وما إلى ذلك.
  • قم بإزالة عدد كافٍ من اللاعبين حتى تفقد النقاط. افعل ذلك عن طريق النقر على علامة “X” بجوار قميص اللاعب. سترى عدد النقاط التي ستخسرها في مربع في منتصف الشاشة.
  • عندما تختار عددًا كافيًا من عمليات النقل لتخسر النقاط (أكثر من نقطتين إذا كان لديك Wildcard محفوظة)، سيظهر زر باللون الأحمر يقول ” Play Wildcard “. سيكون هذا ثالثًا بجانب أزرار “الانتقاء التلقائي” و “إعادة التعيين”.
  • عند النقر فوق الزر Wildcard، سيظهر مربع يذكرك بأنه لن يتم تنشيط Wildcard حتى تقوم بالتحويلات.
  • اختر لاعبيك الجدد وانقر على “إجراء الانتقالات ” في أسفل الحقل عندما تكون جاهزًا. سيظهر مربع آخر لتأكيد رغبتك في لعب حرف البدل.
  • انقر فوق “تأكيد عمليات النقل (ولعب Wildcard)” إذا كنت متأكدًا. سيعطيك التاريخ الذي يبدأ فيه Gameweek في استخدام Wildcard الخاص بك.