دبي أول دولة تمنح جائزة تكنولوجية بتقنية الرموز غير القابلة للاستبدال NFTS

قدمت حكومة دولة الأمارات العربية المتحدة الجائزة السنوية (تكنولوجيا الحكومات) لهذا العام، التي استهدفت هذا العام بأفضل مشروع لتقديم الحلول التكنولوجية المبتكرة التي تمكنت الحكومات من تطويرها وتبنيها، وقد جاءت جائزتها أول مرة لهذا العام على هيئة رموز غير القابلة للاستبدال (NFTS) لتصبح بذلك أول جائزة حكومية رسمية يتم تقديمها بهذه التقنية علي مستوي العالم.

dubai coin

وقد كرمت حكومة ولاية دبي إماراتية، كل الجهات والمبادرات والمشاريع الحكومية المشاركة في المسابقة هذا العام من حول العالم بجائزة حكومية رسمية على شكل رموز NFTS غير قابل للاستبدال أول مرة ليربط بذلك التكريم بأصحابه علي مدى الحياة، ما يجعلها أكثر تميزا و يضيف بعداً جديداً لجائزة تِقَانَة المعلومات للحكومات الحكومات التي أطلقتها حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة منذ سنوات عبر منصة القمة العالمية للحكومات.

dubai crypto currency

ويمكن العثور على الرموز الرقمية غير القابلة للاستبدال الخاصة بجائزة تِقَانَة الحكومات على موقع (أوبن سي)، أول وأكبر سوق للرموز غير القابلة للاستبدال في العالم.

وتعد الرموز غير القابلة للاستبدال أصولا رقمية فريدة تتوافق مع نظيراتها في العالم الحقيقي، الذي تستخدم تقنية بلوك تشين كنظام موثوق للتحقق من صحة معلومات الأصول.

الرموز غير القابلة للاستبدال NFTS

واحتفت الجائزة لهذا العام بإسهامات العديد من رواد التِقَنَية سواء أفراد أو حكومات أو هيئات ومنظمات في تقديم حلول خدمية تستبق التحديات المستقبلية وتعزز جودة حياة الإنسان، وكرمت الحلول التكنولوجية والرقمية المبتكرة لدى الحكومات، كما ركزت هذا العام الجائزة على تكريم مبتكري الحلول التكنولوجية والرقمية المبتكرة لدى الحكومات، التي تستجيب للتحديات الكبرى، وتعزز الجاهزية الحكومية للتحديات المستقبلية.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.