داخل الكواليس backstage خطة يوتيوب لجلب الصور، استطلاعات الآراء وكذا الشات إلى خدمة الفيديو

ووفقا لتقرير صدر عن مجلة فينشر بيت” venturebeat” تعمل يوتيوب ” youtube “حاليا على مشروع سمي لحد الآن “وراء الكواليس” أو بالإنجليزية ” backstage” والتي تسمح للمستخدمين بنشر النصوص والفيديو لصفحة القناة الشخصية.

youtube

تمكن خدمة backstage أيضا من إجراء نفس خذمات ووضائف مواقع التواصل الإجتماعي، فمثلا إذا قمت بنشر صورة مضحكة على يوتيوب، فسيكون بإمكانك مشاركتها عن طريق خيار المشاركة على تويتر أو فيس بوك أو انستجرام أو غيرها من الخدمات.

بالطبع هي خطوة مثيرة للاهتمام تخطط لها يوتيوب فبذلك تخرج عن المألوف لمستخدمي يوتيوب وتعطي لهم فرصة للتغيير والتجديد في قنواتهم الخاصة والشخصية،، فبذلك يزيد من إثارة اهتمامهم ويصبح مدرجا ضمن مواقع التواصل الاجتماعي.، و في خضم المنافسة على المشاركة السمعية البصرية أو ما يسمي youtube live البث المباشر فإن يوتيوب تتمتع بالأفضلية، إلا أن الإضافات التي تطمح إليها تمنحها مميزات أكثر.

تطمح يوتيوب في مشروعها backstage  إلى تشجيع اليوتيوبرز أو مستخدمي اليوتيوب على التواصل وراء الكواليس في محادثات نصية تشبه تلك التي على الفيس بوك، الأمر الذي تأمل من وراءه إلى خلق علاقات حميمية أكثر، ومن الممكن أن تضع واجهة تمكنك من مشاركة فيديوهات الأشخاص الآخرين والتعليق عليها بنصف أو حتى صورة.

من المحتمل أن نشهد إطلاق وراء الكواليس  أو backstage في خريف هذا العام 2016  لسطح المكتب والجوال  .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.