خمس شخصيات في لعبة فري فاير من المتوقع أن تلمع بشدة في عام 2022

تحظى لعبة فري فاير بشهرة واسعة بين عشاق الألعاب الإلكترونية ويبحث الكثيرون عن جواهر اللعبة وكذلك أحدث أخبارها خاصة مع التحديثات العديدة التي يتم طرحها بشكل مستمر، وبالطبع مع نهاية عام وبداية جديد سوف يكون هناك مزيد من التحديثات والتعديلات التي يتم إدخالها على المحتوى التنافسي في free fire مثلها مثل بقية الألعاب الأخرى، ومن المتوقع أن تكون هناك خمسة شخصيات سوف تسطع وتلمع بشكل أكبر في اللعبة خلال العام المُقبل.

شخصيات فري فاير

شخصية Clu

حيث تتميز قدرة Clu التي يُطلق عليها خطوات التتبع بكشف الأعداء حتى مسافة 70 متر ولكن بشرط أن يكونوا في وضع الانبطاح أو الجلوس، وتظل هذه القدرة في أقصى قوتها لمدة سبعة ثواني ونصف تقريبًا ثم تبدأ في التناقص حتى يفقدها الشخص بعد 60 ثانية بشكل كلي، ولكن يتمنى جميع لاعبي فري فاير أن يتم التعديل على قدرة تلك الشخصية بأن تتمكن من الكشف عن جميع الأعداء بغض النظر عن وضعهم كذلك الزيادة في زمن قدرتها القصوى.

شخصية ليون في فري فاير

تستطيع من خلال حيازتك لقدرة تلك الشخصية الحصول على 30 نقطة صحة وذلك بعد إنتهاء عمليات القتال حيث يكون ذلك التوقيت هو الأمثل لاستخدامها، ولكن في ذات الوقت يتوقع الجميع ألا تعتمد تلك القدرة فقط على منح HP لمالكيها ولكن كذلك منح EP، وهو ما سوف يعطي انتشار أكبر لتلك الشخصية في اللعبة.

خمس شخصيات في لعبة فري فاير من المتوقع أن تلمع بشدة في عام 2022 1 29/12/2021 - 9:31 م

شخصية أوتو

من المعروف أن قدرة أوتو تُمكن لاعبي فري فاير من الكشف عن أماكن تواجد أعضاء فريقهم أو الأعداء على بعد 50 متر، وبرغم أنه أمر مفيد بالفعل أن يستطيع اللاعب فعل ذلك، ولكن ينتظر اللاعبون من تلك القدرة أن تُتيح لهم في ذات الوقت القدرة على إلحاق الضرر وبشكل كبير بالعدو بعد كشف مكانه.

خمس شخصيات في لعبة فري فاير من المتوقع أن تلمع بشدة في عام 2022 2 29/12/2021 - 9:31 م

ألفارو فري فاير

تُسمى قدرة ألفارو في لعبة free fire باسم فن الهدم حيث يتم استخدامها في إلحاق الضرر بالأسلحة المتفجرة وبنسبة 20%، ولكن يأمل اللاعبون في العام المُقبل توسيع نطاق ومدى ذلك التلف المُلحق بتلك الأسلحة.

خمس شخصيات في لعبة فري فاير من المتوقع أن تلمع بشدة في عام 2022 3 29/12/2021 - 9:31 م

الشخصية الخامسة هي أنطونيو

امتلاك قدرة أنطونيو في فري فاير يُعطيك 35 نقطة صحة مع أول ضرر يلحق بك في المعركة ثم يتم إعادة تعيين HP إلى 200، وعلى الرغم من أن هذه القدرة مفيدة في وضع Clash Squad، إلا أنها لا تستخدم كثيرًا في وضع BR، وهذا ما يأمله اللاعبون في عام 2022.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. عبد الحليم يقول

    اريد شخصيات اقوى مجاننا