خطوة بخطوة.. كيف تقوم بتفعيل خاصية Nearby Sharing على هواتف الأندرويد لتبادل الملفات بسهولة

أتاحت جوجل واحدة من أهم المميزات لمستخدمي هواتف الأندرويد بداية من أندرويد 6 وهي خاصية Nearby Share حيث أن هذه الخاصية قامت بتسهيل مشاركة التطبيقات والألعاب وإرسال واستقبال الملفات وأي نوع من البيانات بين هواتف الاندرويد، ولكن هناك الكثير من الأشخاص لا يعرفون كيفية استخدام هذه الخاصية على هواتفهم الذكية لذلك من خلال مقال اليوم سنتعرف على طريقة في غاية السهولة لاستخدام خاصية Nearby Share بحيث يمكنك إرسال واستقبال الملفات بسهولة كبيرة ووقت أسرع فقط اتبع الخطوات التالية.

خطوة بخطوة.. كيف تقوم بتفعيل خاصية Nearby Sharing على هواتف الأندرويد لتبادل الملفات بسهولة 1 28/2/2021 - 6:27 م

الخطوات..

1- توجه إلى إعدادات حساب جوجل على هاتفك.

2- قم باختيار “Device Connections”.

3- والآن اضغط على Nearby Sharing.

تنويه: في حال لم يظهر لك خيار Nearby Sharing تأكد من أن هاتفك يحتوي على آخر إصدار من “خدمات جوجل بلاي”، وإذا كان هاتفك يحتوي على آخر إصدار من خدمات جوجل بلاي ولم يظهر لك الخيار أيضا فهذا يعني ان الخاصية لم تصل إلى هاتفك بعد، وكل ما عليك فعله هو الانتظار بعض الوقت ليتم إرسالها لك.

4- قم بتفعيل الخاصية، بمجرد الضغط على Nearby Sharing لأول مرة ستظهر لك نافذة جديدة بها إعدادات تدعوك لتفعيل الخاصية فقط قم بالضغط على “Turn On” لإتمام عملية التفعيل.

5- التحكم في الإعدادات الخاصة بخيار Nearby Share مثل ظهور هاتفك للأجهزة المحيطة بك أو استخدام البيانات الخلوية في إرسال الملفات واسم المستخدم.

تنويه: فيما يخص استخدام البيانات الخلوية يمكنك الاختيار من بين الاعتماد عليها أو الاعتماد على شبكة الـ واي فاي فقط.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.