خطوات لتوصيل ساعة Apple Watch بشبكة Wi-Fi بدون وجود iPhone الخاص بك بالقرب منها

تتصل ساعة Apple وتظل متزامنة مع جهاز iPhone الخاص بك من خلال وسيطين: بلوتوث وواي فاي، عادة ما يتم توصيله من خلال البلوتوث. ولكن عندما يتم إخراج ساعة Apple من نطاق اتصال البلوتوث، فإنها تقوم بتشغيل WiFi لتبقى متصلة بجهاز  الٱيفون.  سنخبرك بكيفية توصيل ساعة Apple بشبكة WiFi.

اتبع الخطوات التالية:

 

1- الخطوة الأولى لتوصيل ساعة Apple بشبكة WiFi هي إما إيقاف تشغيل iPhone أو تشغيل وضع الطائرة.

 

لإيقاف تشغيل iPhone، اضغط مع الاستمرار على الزر الجانبي. لتشغيل وضع الطائرة، انتقل إلى النظرات عن طريق التمرير السريع على وجه ساعة Apple. ثم اسحب لليمين حتى تحصل على ” نظرة سريعة على الإعدادات “. ستجد هناك رمز وضع الطائرة. اضغط عليها لتشغيله.

 

 

2 – الخطوة التالية هي نسيان شبكة WiFi 2.4 جيجا هرتز و5 جيجا هرتز على جهاز iPhone الخاص بك.

 

لهذا، اضغط على أيقونة الإعدادات في iPhone الخاص بك. ثم اضغط على WiFi. من هناك انتقل إلى شبكة WiFi الحالية. انقر الآن على “نسيت هذه الشبكة”. ستظهر نافذة منبثقة على الشاشة. قم بالتأكيد.

 

 

3 – يجب أيضًا إيقاف تشغيل Bluetooth في iPhone.

 

لإيقاف تشغيل بلوتوث، افتح التطبيق إعدادات اي فون الخاص بك. ثم انتقل إلى Bluetooth وقم بإيقاف تشغيله ببساطة.

 

 

4 – الخطوة التالية هي توصيل جهاز iPhone الخاص بك بشبكة WiFi بتردد 2.4 جيجا هرتز.

 

قم بتشغيل البلوتوث أيضًا، الآن خذ ساعة Apple الخاصة بك وقم بتشغيلها، إذا قمت بإيقاف تشغيلها أو تعطيل وضع الطائرة إذا قمت بتشغيلها.

 

5- على عكس iPhone، لا تحتاج إلى تشغيل WiFi في ساعة Apple الخاصة بك.

يمكنه اكتشاف شبكات WiFi المعروفة من خلال iPhone ويمكنه الاتصال بها تلقائيًا، لذلك، عند تشغيل ساعة Apple، تحتاج إلى التحقق منها إذا كانت متصلة تلقائيًا بشبكة WiFi أم لا. لذا، قم في البداية بإخراج ساعتك من نطاق البلوتوث، أي ابتعد عن جهاز iPhone الخاص بك على الأقل 30 قدمًا.

ثم تحقق من وجه الساعة. إذا كان هناك رمز متصل باللون الأخضر، فإن ساعة Apple الخاصة بك متصلة بجهاز iPhone عبر WiFi. ولكن إذا كان هناك رمز أحمر غير متصل، فإن الساعة غير متصلة بشبكة WiFi. في مثل هذه الحالة يجب عليك تكرار الخطوات مرة أخرى.

 

6- هناك أيضًا طريقة بديلة لتوصيل ساعة Apple بشبكة WiFi.

قم بتشغيل البلوتوث والواي فاي لجهاز iPhone الخاص بك. ثم أعد تشغيل iPhone وApple Watch. سيؤدي ذلك إلى توصيل الساعة بشبكة WiFi.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد