خطوات شحن شدات ببجي موبايل بشكل مجاني والحصول على الآلاف من الشدات

لعبة ببجي موبايل واحدة من أفضل الألعاب الإلكترونية الشهيرة، يلعبها الملايين من الأشخاص حول العالم، يوجد داخل اللعبة شدات ببجي يجب شحنها حتى يتم الوصول لأعلى المستويات، حيث يتوفر العديد من الطرق التي نقوم بشحن شدات ببجي بها، وكل ما عليك هو أن تقوم باختيار الطريقة الصحيحة والتي تضمن لك عدم اختراق حسابك أو توقفه وفي هذا المقال سوف نوضح ذلك بشكل أكثر تفصيلاً.

خطوات شحن شدات ببجي موبايل مجانا

خطوات شحن شدات ببجي موبايل مجاناً

تعتبر أهم ثلاث طرق لشحن شدات ببجي بشكل مجاني، والتي تكون رسمية أيضاً وتحتوي على عدد لا نهائي من شدات ببجي، ليس هذا فحسب بل أنها أيضاً تضمن سلامة حساب الأشخاص من الغلق، ومن ضمن أهم هذه الطرق ما يلي ذكره في النقاط التالية.

  • أن يتم الشحن من على تطبيق Google Opinion Rewards
  • أو من على تطبيق Ezcash
  • بالإضافة إلى أنه يمكن أن يتم شحن شدات ببجي من على موقع oonoo.

وتكون فكرة الشحن من أي طريقة من الطرق السابقة، هو أنه يعتبر أسهل طريقة لكي يتم تجميع النقاط  للشحن مجاناً، القيام بمشاهدة الإعلانات التي تتوفر على التطبيق، أو أن تقوم بتحميل التطبيق ومن ثم تقوم بالتسجيل فيه، أو قيامك بتنفيذ بعض المهام التي تتوفر في التطبيق أو الموقع، وذلك لكي تتمكن من الحصول على العديد من النقاط.

موقع شحن شدات ببجي Babgi

الجدير بالذكر أن هناك العديد من اللاعبين الذين يعتمدون على موقع ببجي لكي يقوموا بشحن شدات ببجي بشكل مجاني، حيث يعتبر موقع Midasbuy هو الطريقة الشرعية التي يقوم بعمليات شحن شدات ببجي، بالإضافة إلى أنه يتميز بأنه يقوم بتقديم العديد من الهدايا بشكل مجاني وتكون خطوات الشحن على هذا الموقع تتمثل في الآتي.

  • أن يتم التوجه بشكل مباشر إلى رابط موقع Midasbuy.
  • ثم يتم اختيار رمز البلد الخاصة بك من خلال الصور التي تتوفر اعلي الشاشة الرئيسية للموقع.
  • بعد ذلك تقوم بتسجيل رقمك في ببجي الأيدي.
  • بعدها تقوم بتحديد كمية شدات الشحن ومن ثم اختيار وسيلة الدفع.


اترك تعليقا