خطوات تغير واجهة ساعة سامسونج الجديدة 2021

عندما يكون لديك ساعة ذكية على معصمك فإن تصميمها يشير إلى شخصيتك، وبالتالي سيظهر عرض الحزام ومقدمة هذه الساعة من قبل الكثيرين، وفي حال كان لديك Samsung Galaxy Watch فيمكنك واجهتها بسهولة جدا، كما تأتي ساعة سامسونج الجديدة بحجمين الأول 42 ملم والثاني 46 ملم، ويزن حجم الساعة 63 جراما بدون سوار وسماكة 13 ملم وللأسف يأتي بلون واحد فقط وهو الفضة.

ساعات سامسونج الذكية 2021

طريقة تغيير واجهو ساعة Samsung Galaxy Watch 2021

في بداية الأمر قم بتشغيل الساعة عن طريق لمس الساعة وعليك التأكد من أن الشاشة تظهر خلفيتها الافتراضية ثم قم بالخطوات التالية:

  1. الآن عليك تصغي وجه الساعة عن طريق النقر باستمرار بأصابعك على الشاشة.
  2. أنت الآن تنظر إلى الشاشة وتحدد واجهتها مقابل وجهك يجب عليك التمرير إلى يمينها لتحديد المزيد من الواجهات.
  3. بالضغط عليها حدد الواجهة التي تريدها ويوجد زر للتخصص في بعض الواجبات اضغط عليها لإضافة المزيد من العناصر إلى وجه الساعة.
  4. بعد الانتهاء من عملية التخصيص بذلك تمكنت بالفعل من تغيير وجه الساعة والضغط على زر موافق.
سامسونج
تنزيل واجهة ساعة سامسونج الجديدة

طريقة تحميل واجهات لساعة ساعة سامسونج الجديدة

في حال عدم وجود واجهات كفاية في الساعة الخاصة بك وتريد الحصول على المزيد كل ما هو عليك تحميل بعض الواجهات الجديد للساعة سامسونج الذكية، من خلال هاتف Android أو iPhone أو الجهاز اللوحي انتقل إلى تطبيق يسمى Galaxy Wearable وهو مخصص للساعات الذكية وأتبع الخطوات التالية:

  • في الصفحة الرئيسية لهذا التطبيق ستظهر ثلاث علامات تبويب، الأولى هي الصفحة الرئيسية، والثانية هي Watch Faces ، والثالثة هي Discover.
  • سننتقل إلى الخيار الثالث اكتشف وسيأخذك إلى صفحة جديدة وإلى أعلى الشاشة انقر على أيقونة متجر Galaxy لفتح المتجر.
  • الآن سوف يأخذنا مباشرة إلى المتجر ومن خلال واجهته الرئيسية، سنضغط على الأسطر الثلاثة للزر الموجود على اليسار من الشريط العلوي.
  • تظهر قائمة بالخيارات نختار منها الخيار الثاني وهو Watch Face.
  • الآن داخل صفحة الواجهات سترى قسما يسمى الفئات، ستجد من خلاله جميع الأقسام التي يمكنك الوصول إليها، حدد الأقسام التي تناسب معك  حيث يوجد الدجال  والرياضة، والأدوات الصحية ، والرسم والمعلوماتية، ويمكنك الضغط على جميعا لتتمكن من رؤية جميع الوجوه المتاحة في هذا التطبيق.
  • سيُظهر لك كافة الوجهات المتوفرة والتي من خلالها ستحصل على ما هو مجاني وما يتم دفعه في حدود دولارين، لا تنس زيارة صفحة الواجهة التي تقوم باختيارها، لترى تصميمها بالإضافة إلى كافة المواصفات والمعلومات الخاصة بها.
  • لتثبيت صفحة الواجهة ستجد زر التثبيت في أسفل الشاشة، اضغط عليه ستظهر نافذة تحذير حول هذا الإصدار الذي تقوم بتنزيله واختيار قبوله وتنزيله.
  • بعد الانتهاء من عملية التنزيل يجب النقر فوق الزر “تطبيق”، الذي سيظهر في النافذة السفلية لتنشيط هذه الواجهة على مدار الساعة.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.