خطوات تغير الباسورد لروتر اتصالات عن طريق الجوال 2021

لابد من تغير الباسورد من حين إلي آخر وهذا لتجنب الأشخاص المتطفلين على شبكات الإنترنت الخاصة بك، خلال الأسطر القادمة سوف نقدم إليكم طريقة تغير الباسورد للراوتر عن طريق الهاتف المحمول، كما تعد شبكة اتصالات واحدة من أحسن الشركات الخاصة بخدمات المحمول في مصر، بحيث أنها تقوم بتقديم أحسن وأفضل الخدمات إلى عملائها، وهذا عن طريق توفير إشارة قوية لشبكات المحمول في كل مكان، كما أنها أيضا تقوم بتقديم العديد من العرض المميزة، آلتي ينجذب إليها العملاء بشكل كبير.

تغير باسورد الراوتر من الموبايل we

خطوات تغير باسورد الراوتر اتصالات عن طريق الهاتف

لا يكون من الصعب القيام بتغير باسورد الراوتر من خلال الهاتف، كل ما هو عليك أن تقوم بفعله التحقق من اتصال الهاتف المحمول بشبكة الإنترنت التي تريد تغير الباسورد لها، ثم قم بتتبع هذه الخطوات الآتية:

  1.  أفتح أي متصفح ثم قم بكتابة الكود الخاص بجهاز الراوتر داخل شريط العنوان للمتصفح.
  2. يجب أن تقوم بإدخال أسم المستخدم داخل خانة user، ثم إدخال كلمة السر داخل خانة etis، أو Password.
  3. قم بالتوجه إلى كلمة basic الموجودة في يسار صفحة الإعدادات، ثم انتقل إلى wlan لكي تتمكن من الدخول على الإعدادات الخاصة بالراوتر.
  4. قم بإدخال الباسورد الجديد داخل خانة wpa pre -shared key، واضغط على كلمة submit، لكي تأكد الإعدادات الجديدة وإتمام عملية حفظها.
إعادة ضبط روتر اتصالات
تغير باسورد الواي فاي

إعادة ضبط جهاز راوتر إتصالات

عند تغير كلمة السر الخاصة بالراوتر اتصالات، من الممكن أن تواجه العملاء مشكلة وهي، قد ينسي العميل أسم المستخدم وكلمة السر التابعين له، وهذا يجعل تغير الباسورد مستحيل وهذا طبقا لقواعد الأمان التي تتم لحماية أجهزة الراواتر الشخصية .

في هذه الحالة يتم اللجوء إلي عملية إعادة ضبط جهاز الراوتر لكي يصبح جهاز جديد، وهذا يساعد المستخدم على القيام بفعل باسورد واسم مستخدم مرة أخرى، لكي يستعيد ضبط جهاز الراوتر وهذا عن طريق الخطوات الآتية:

  • قم بإحضار جسم رفيع ومسنن كالدبوس، أو سن قلم واضغط به على الزر الصغير الخاص بإعادة الضبط، والذي يكون متواجد داخل فتحة صغيرة في خلف الراوتر.
  • انتظر حوالي 10 ثواني بدون أن تزيل الدبوس المستخدم، وهذا لكي تلاحظ إعادة تشغيل الراوتر.
  • عليك الانتظار لمدة لا تقل عن دقيقتين، وهذا لكي يستعيد الراوتر تهيئته مرة جديدة.
  • قم بعدها بتسجيل الدخول على الراوتر مرة أخرى باستخدام أسم المستخدم والرقم السري المتواجدين على ظهر الراوتر ثم قم بإتباع جميع الخطوات السابقة لكي تتمكن من تغير الباسورد مرة أخرى.

تغيير باسورد الواي فاي اتصالات

من خلال الفيديو يتم شرح طريقة تغير باسورد اتصالات بكل سهولة تابع:



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.