خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضى بالرقم لشهر أكتوبر 2019

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضى بالرقم، تٌقدم المصرية للإتصالات مجموعة من الخدمات السلكية واللاسلكية لكل عملاءها، حيث تسعي بشكل دائم لتطوير هذه الخدمات لمواكبة التكنولوجيا.

فاتورة هاتف شهر اكتوبر

وتوفر الشركة لعملاؤها خدمات الاستعلام عن الفواتير سواء الحالية أو السابقة عبر الموقع الإلكتروني للمصرية للإتصالات، بالإضافة إلى امكانية دفعها بشكل إلكتروني عبر الانترنت من خلال الفيزا كارد،

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضى بالرقم

توفر الشركة لعملاءها خدمة الاستعلام عن الفواتير الحالية وفواتير الأشهر السابقة، بالإضافة إلى تحديد الخدمة التي تم من خلالها دفع هذه الفواتير، والاستهلاك الشهري بالتفصيل، خاصة وأن الشركة تُصدر الفاتورة كل أربعة أشهر “يناير/أبريل/يوليه/أكتوبر”.

ويمكن الاستعلام عن فاتورة شهر أكتوبر 2019 في منتصف الشهر الجاري من خلال الخطوات التالية:

  • الدخول عبر موقع المصرية للإتصالات وإدخال كود المحافظة ورقم التليفون المنزلي، ثم الضغط على زر “اظهر الفواتير”، وبعدها سيتم عرض فاتورة الشهر الجاري، بالإضافة إلى أخر ثلاث شهور تم دفعها.
  • يمكن الاستعلام أيضاً عن فاتورة التليفون الأرضي، من خلال رقم الحساب الخاص بك، خاصة وأن كل رقم أرضي له رقم حساب خاص به، ويمكن من خلاله الاستعلام بسهولة عن قيمة الفاتورة.

دفع فاتورة التليفون الأرضى

يمكن تسديد فاتورة التليفون الارضى من خلال عدة طرق تتمثل في الآتي:

  • خدمة فوري “هذه الخدمة متوفرة في كل المحلات”.
  • سنترال المنطقة التابع لها، أو أي سنترال أخر.
  • خدمة مصاري.
  • خدمتى أمان وBee.
  • الفيزا كارد من خلال موقع المصرية للإتصالات.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى بالرقم

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضى بالرقم من المصرية للاتصالات

على كل الراغبين في الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى لشهر أكتوبر 2019 ومعرفة باقي الفواتير الدخول عبر موقع المصرية الاتصالات من هناااااااا وإدخال رقم التليفون الأرضي والاستعلام عن الفواتير السابقة والحالية.