خطوات إلغاء باقة الانترنت اتصالات الامارات 2021

خطوات إلغاء باقة الانترنت اتصالات الامارات هي واحدة من أهم الخدمات التي يرغب الكثير من العملاء لشركة اتصالات في الامارات التعرف عليها، حيث تعتبر شركة اتصالات الامارات هي واحدة من أهم وأكبر شركات الاتصالات الموجودة في الامارات والتي توفر فروع خاص بها في الكثير من الدول حول العالم ايضا، حيث تقدم شركة اتصالات الامارات الكثير من الخدمات المختلفة للعملاء والمميزات التي تجعلها دائما الاختيار الاول للكثير من العملاء، وسوف نستعرض الآن من خلال هذا المقال الخطوات اللازمة لكي يتم إلغاء باقة الإنترنت اتصالات الامارات.

خطوات إلغاء باقة الانترنت اتصالات الامارات

خطوات إلغاء باقة الانترنت اتصالات الامارات

إلغاء باقة الانترنت اتصالات الامارات

تقدم شركة اتصالات في الامارات الكثير من الخدمات للعملاء بشكل مستمر، ومن اهم هذه الخدمات هي تقدم العروض المميز على الباقات الخاصة بالمكالمات والانترنت وغيرها من الباقات، بالاضافة الى خدمات توفير الاكواد اللازمة لكي يتم الاشتراك أو الغاء الاشتراك في الباقات المختلفة للعملاء.

خطوات الغاء الاشتراك في باقة الانترنت اتصالات الامارات

يمكن إلغاء الاشتراك في باقة الانترنت اتصالات الامارات بسهولة من خلال الأكواد المختصرة التي تقوم بتقديمها وطرحها شركة اتصالات الامارات للعملاء، حيث يتم اجراء هذه الخدمة بسهولة من خلال اتباع ما يلي.

  • يمكن استخدام الكود *101# في الغاء باقة الانترنت اتصالات الامارات بسهولة من خلال الاتصال على هذا الكود من خلال الهاتف مباشرة.
  • يمكن أيضا الغاء الاشتراك في باقة الانترنت اتصالات الامارات من خلال استخدام الكود *170#.
  • أو الغاء الاشتراك من خلال ارسال رسالة نصية على الرقم 1012 اسم الرمز CDS2.
  • تتيح شركة اتصالات الامارات أيضا الغاء الاشتراك او الاشتراك في باقة الانترنت والباقات المختلفة من خلال تطبيق ماي اتصالات الامارات، على ان يتم التوجه الى التطبيق المثبت على الهاتف ومن ثم اختيار خدمة الغاء الاشتراك في باقة الانترنت.