الكول تون فودافون: طريقة الاشتراك وسعر الخدمة 2018.. كود الغاء خدمة كول تون Vodafone نهائياً


يبحث دائمًا مستخدمي خدمة الكول تون شبكة فودافون للمحمول عن بعض الأكواد الخاصة بالكول تون، وذلك بدلًا من أن يسمع المتصل الرنة العادية والمعتادة أثناء الاتصال، فإذا كنت من محبي الأغاني ولك أغنية مفضلة، تستطيع أن تجعلها رنة لك، من يتصل بك يستمع لها كذلك، و سنوضح الآن كيفية عمل خدمة الكول تون من فودافون والأكواد الخاصة بها.

خدمة الكول تون من فودافون

خدمة الكول تون هي أحد خدمات شركة فودافون، فتستطيع الاتصال برقم 5555 وتتبع التعليمات التي سوف تسمعها من خلال الرسالة الصوتية، وتستطيع الدخول على القائمة الرئيسية والاختيار من بين الأغاني المتاحة عبر الرسالة الصوتية، و يمكنكم الإختيار من بين العديد من النغمات لأشهر المطربين على المستوى العربي.

أما لو كنت تعرف الكود الخاص بالأغنية المفضلة لديك، فتستطيع استعمال الكود *550 وبعد ذلك إدخال كود الأغنية ومن ثم علامة #، وتستطيع أيضًا إهداء الأغاني كول تون لأصدقائك على سبيل الهدايا، فقط قم بالاتصال على رقم 5555، واتبع التعليمات.

الكول تون الخاصة من فودافون

إذا كنت ترغب في أن يكون هناك أشخاص معينين فقط هم من يستمعون إلى الكول تون الخاصة بك، تستطيع مع فودافون أن تفعل هذه الخاصية، قم بالاتصال على رقم 5555، واتبع التعليمات واختر الأغنية وبعدها قم اختر خاصية النغمة الخاصة، تستطيع اختيار حتى ثلاث أشخاص هم فقط من يستطيعون الاستماع إلى الكول تون التي قمت باختيارها.

أسعار خدمة الكول تون 2018

تختلف أسعار الكول تون الشهرية من فودافون فإن قمت بتجديد الكول تون سيتم دفع ثلاثة جنيهات فقط، أما في حالة عمل الكول تون لأول مرة شهريًا يتم دفع خمسة جنيهات فقط.

بعض أكواد الأغاني من فودافون:

  • عمرو دياب، قلبي اختارك: 002537
  • خليك فاكرني للفنان عمرو دياب: 002559
  • روحي مرتحالك، عمرو دياب: 000788
  • نقول إيه، عمرو دياب: 000783

ما هو كود الغاء كول تون فودافون 2018؟

هناك مجموعة من الأكواد التي أطلقتها شركة فودافون حتى يتم إلغاء الكول تون تمامًا، وإليكم هذا الكود:

الكول تون فودافون: طريقة الاشتراك وسعر الخدمة 2018.. كود الغاء خدمة كول تون Vodafone نهائياً 1 6/11/2018 - 1:25 ص

بكل سهولة نقدم اليكم طريقة الغاء كول تون فودافون يتم ذلك بإدخال الكود *055*#000000 من اليمين الي اليسار وبعدها سيتم الغاء خاصية الكول تون من شركة فودا فون.