خدمة أوبر للتوصيل في مصر توفر لك سائق بسيارة أحدث موديل وأرخص من التاكسى

بعد أنتشار خدمة أوبر في مصر أصبح التنقل أسهل وأسرع وخدمة أوبر هى خدمة تقدمها شركة تقوم بتخصيص سيارة أحدث موديل بسائق يوصلك لأى مكان.

وهى تتسم بالراحة والأمان وتقدم لك أفضل سائقين مدربين  يتسمون بالأدب والذوق وهى توفر لك ذلك عن طريق الإنترنت إذا كنت تملك نت في هاتفك المحمول تستطيع أن تتواصل معهم.

أوبر

عبر برنامج أوبر على الهاتف بمجرد طلب السيارة توصلك عن طريق تحديد المكان السائق الأقرب لك عبر الخريطة والمدة الزمنية التي سوف يأتى لك فيها وهذه الخدمة تستمر 24 ساعة وتقوم بتوصيلك لأى مكان تحدده على الخريطة.

ويتم لك أرسال البيانات الخاصة بالسائق المتوجه إليك ونوع السيارة ولونها التي تكون أحدث موديل وأقل موديل لعام 2014 وليس أقل والسيارة تكون نظيفة وأنيقة ولا يوجد بها خدش.

وهذه الخدمة معروفة منذ سنوات ومنتشرة في الدول الأجنبية وتجعل المواطنين يتنقلون بين الأحياء في منتهى السهولة.

وهذه الخدمة تتوفر للهواتف التي بها أندرويد ومع تفعيل الخدمة وتجربة المواطنين لها في مصر أصبحت شىء هام وفي أنتشار أكثر وأكثر حيث يتوفر للشخص عربية بسائق على قدر من الأحترام وتكون أمنه للنساء أكثر.

وهو بالفعل أقل من سعر التاكسى رغم الخدمة الرائعة الذي يقدمها وبعد الآنتشار الواضح أصبح التاكسى يتراجع وخدمة إيزى تاكسى أيضا بسبب ما رأوه المستخدمين من خدمة أوبر التي تأتى لهم في أى مكان والتعامل الجيد والمحترم من السائقين.

وبعد الآنتهاء من رحلتك عليك أن تقيم السائق وتعطيه النجوم التي تناسبه وهو أيضا يقييمك ومن هنا يوجد تفاعل واضح بين المستخدمين والشركة.

ولكن هناك  إستياء سائقين التاكسى من هذه الخدمة بسبب قلة الزبائن وتأثير الشركة عليهم وإقبال الأشخاص على شركة أوبر.