حيل بسيطة غير مكلفة لالتقاط صور رائعة باستخدام الهاتف

نعلم جميعا أن الهواتف الذكية متعددة الوظائف وقادرة على أشياء مختلفة كثيرة. ومع ذلك، عندما نريد الحصول على أقصى قدر من الخبرة من الهواتف الذكية لدينا، في بعض الأحيان نحن بحاجة إلى إنفاق بعض المال. ومع ذلك، فإن الأشخاص الأكثر فضولاً بيننا يستمرون في البحث عن وسائل بسيطة  غير مكلفة للحصول على نتائج رائعة وسنعرض من خلال ما يلى بعضاً من الحيل البسيطة والغير مكلفة والتي تمكننا من اقصى درجات الاستفادة من الهواتف الذكية.

تاثيرات على الصور

التقاط صور رائعةحيل بسيطة غير مكلفة لالتقاط صور رائعة باستخدام الهاتف 1 16/3/2018 - 10:14 م

في عصر وسائل التواصل الاجتماعي، نحب جميعًا التقاط الصور ونشرها عبر الإنترنت. هناك العديد من التطبيقات المختلفة التي تعطى تأثيرات، لكنها جميعها تأخذ وقت واحيانا قد تحتاج إلى مال وتجعل العملية برمتها مملة بعض الشيء. ولكن ماذا لو كان من الممكن التقاط صور رائعة إضافة تأثيرات عليها  وذلك عن طريق تلوين عدسة الهاتف بأى لون مميز سهل الإزالة مع مراعاة التأكد من اللون المستخدم يسهل إزالته.

التقاط الصور البعيدة عن قرب حيل بسيطة غير مكلفة لالتقاط صور رائعة باستخدام الهاتف 2 16/3/2018 - 10:14 م

هل تريد التقاط صور بعيدة عن قرب باستخدام هاتفك  لكن كاميرا الهاتف لا تسمح ستحتاج فقط إلى العثور على عدسة صغير  ويمكن الحصول عليها من أقلام الليزر على سبيل المثال، ثبت العدسة باستخدام دبوس شعر وشريط لاصق  كما هو موضح بالصورة والتقط الصور البعيدة وستلاحظ أن الصور الملتقطة على درجة كبيرة من الدقة.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.