حيلتين سحريتين للتنقل في واتساب WhatsApp بشكل سري وقراءة جميع الرسائل دون ظهور العلامة الزرقاء

هناك العديد من الحيل التي يمكن استخدامها في تطبيق المراسلات الفورية واتساب، ومن بين هذه الحيل هي دخول التطبيق بشكل سري وتصفح جميع الرسائل بشكل كامل دون ظهورك في التطبيق أو ظهور العلامة الزرقاء التي تدل على قرائتك للرسائل، وخاصة إذا كانت هذه الرسائل من شخص مزعج ولا تريد حظره.

حيلتين سحريتين للتنقل في واتساب WhatsApp بشكل سري وقراءة جميع الرسائل دون ظهور العلامة الزرقاء

حيل ذكية في واتساب WhatsApp

فتطبيقات المراسلات الفورية بشكل عام هي تطبيقات مفيدة، وخاصةً تطبيق WhatsApp الذي يتمتع بشعبية كبيرة تفوق الـ2 مليار مستخدم حول العالم، فواتساب وسيلة سهلة للتواصل المستمر، ولكن أحياناً يكون هذا التواصل مزعج، وفي بعض الأحيان يريد بعض المستخدمين التفرغ لأمر ما، ويرغبون في عدم إزعاجهم بأي رسائل.

حيلتين سحريتين للتنقل في واتساب WhatsApp بشكل سري وقراءة جميع الرسائل دون ظهور العلامة الزرقاء 1 3/10/2022 - 11:55 م

وفي بعض الأحيان يريد المستخدم قراءة رسالة ما، دون أن يعلم صاحب الرسالة أنه تم قرائتها أو الإضطلاع عليها، وهناك حيل سحرية يمكن استخدامها لقراءة رسائل واتساب دون علم صاحبها.

الحيلة الأولى هي جعل الهاتف في وضع الطيران

حيث أن وضع الطيران هو إحدى الحيل الذكية التي من خلالها يمكن مشاهدة جميع رسائل واتساب بشكل سري دون علم أصحابها، ودون ظهور أي بيانات استقبال أو إرسال لهاتفك، وحينما تنتهي من قراءة الرسائل أوقف وضع الطيران وقم بإرجاعه لوضعه الطبيعي.

حيلتين سحريتين للتنقل في واتساب WhatsApp بشكل سري وقراءة جميع الرسائل دون ظهور العلامة الزرقاء 2 3/10/2022 - 11:55 م

الحيلة الثانية عن طريق الإشعارات

فإذا كنت من مستخدمي هواتف أندرويد أو آيفون فيمكنك قراءة رسائل واتساب من خلال الإشعارات، وهي حيلة مهمة تغنيك عن الدخول إلى التطبيق وتقرأ الرسائل دون علم أصحابها، وإذ لم تتمكن من قراءة الرسالة بالكامل فإن الإشعار سيعطيك نبذة عنها، وإن كانت الرسالة مهمة أو تريد الإضطلاع عليها بالكامل دون علم المرسل فقم باستخدام وضع الطيران كما في الحيلة الأولى.

عرض التعليقات (2)