حل مشكلة تلف ملفات حفظ اللعبة في لعبة سايبربنك 2077

يعاني معظم اللاعبين الذين تستهويهم لعبة سايبر بنك 2077، من مشكلة عطب و تلف إجراءات حفظ اللعبة، مما ينعكس سلبا على أي تقدم يتم إحرازه في اللعبة، ز تصنف اللعبة التي أنتجتها شركة هولندية على أنها الأكثر مبيعا في العام الحالي.

حل مشكلة تلف ملفات حفظ اللعبة في لعبة سايبربنك 2077 1 31/12/2020 - 5:48 م

أشار تقرير يصف المشكلة الحاصلة في اللعبة، فأوضح التقرير أن سبب المشكلة يرجع إلى الحجم الموجود في ملف الحفظ، حيث تبين أنه إذا تجاوز الملف المحفوظ عن حجم يقدر ب 8 جيغا بايت، فا سوف تمتنع اللعبة عن تحميل الملف، و ربما يصل الأمر إلى تلف الملف و عدم القدرة على إصلاحه، و طبعا سوف يتم فقد أي تقدم تم إحرازه في اللعبة، لذا ينصح بعمل نسخة إحتياطية في وقت سابق.

و على الرغم من دراية الشركة عن هذا العطل إلا أنها لم تحرك ساكنا، و حتى أنها لم تعتذر أو تصدر تقريرا تخبر اللاعبين عن مشكلة تلف ملف حفظ اللعبة، بل على النقيض تماما فقد أعلنت الشركة أن هذا العذر اوجدته الشركة بنفسها، و أضافت أنها ستعمل على تعزيز قدرة حفظ ملفات اللعبة في الفترة المقبلة.

نصائح للمحافظة على ملفات الحفظ الخاصة بك :

أولا : يجب على اللاعب أن لا يقتني العديد من العناصر و الأسلحة:

حيث أن قيام اللاعب بالأستحواذ على كل ما يشاهده من أسلحة و غيرها من عناصر، من شأنها أن تتسبب بزيادى حجم ملف الحفظ للعبة

ثانيا: تحديد عدد ساعات اللعب :

إن قضاء الكثير الوقت في اللعب من الممكن أن يتسبب ب إنفاق مساحة الحفظ المحددة شيئا فا شيئا، لكن لا يمكن تحديد حجم البيانات في كل كل ساعة لعب.

ثالثا : تخزين نسخة إحتياطية بشكل دائم:

الطريقة الوحيدة و المثالية لحل المشكلة هي الاحتفاظ بنسخة إحتياطية من ملفات حفظ اللعبة بشكل متتالي، حتى تتمكن من مواصلة اللعب من النقطة التي توقفت عندها.

اللعبة متاحة لعشاق بلايستيشن و إكس بوكس ون و ثمنها 279 ريال على آمازون السعودية، و حاليا متاح خصم  10% ليصبح ثمنها 251 ريال سعودي مع توافر الشحن بشكل مجاني.