شيكابالا ضحية حلقة رامز تحت الصفر اليوم

كشفت شبكة قنوات ام بي سي مصر، والتي تذيع برنامج رامز تحت الصفر والذي يقدمه الفنان المصري الشاب رامز جلال، عن استضافة اللاعب المصري الدولي شيكابالا، لاعب نادي الزمالك المصري السابق ونادي الرائد السعودي الحالي، في حلقة اليوم وذلك ضمن مفاجآت البرنامج التي ينتظرها عشاق الكرة المصرية وعشاق البرنامج.

حلقة رامز تحت الصفر اليوم

ويواصل برنامج رامز تحت الصفر تحقيق الكثير من النجاحات على المستوى العربي والعالمي، وذلك منذ أن تم العرض على قناة ام بي سي مصر بداية من شهر رمضان المبارك، حيث يعد البرنامج من أقوى البرامج على الإطلاق التي تعرض في الشهر المبارك.

حلقة رامز تحت الصفر اليوم
حلقة رامز تحت الصفر اليوم

برنامج رامز تحت الصفر، يدور حول مقلب رائع من خلال استضافة الضحية في العاصمة الروسية موسكو، وذلك من خلال برنامج من تقديم لاعب منتخب مصر السابق والنادي الأهلي المصري مجدي عبد الغني، حيث يحل المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، مدرب المنتخب المصري الأول لكرة القدم، ضيفاً في الحلقة ومن ثم يتم اصطحاب الضيف إلى مكان آخر وخلال الطريق يتعرض الضيف لصدمات منها ظهور نمر أمامه مباشرة.

ويعرض برنامج رامز تحت الصفر، في تمام الساعة السابعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، وذلك عقب آذان المغرب مباشرة، حيث إن البرنامج يعرض على قناة ام بي سي مصر، وياعد على قناة ام بي سي مصر 2 في تمام الساعة الثانية صباحاً.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.