حقيقة قرار جوجل” بإغلاق تطبيق Spaces نهائيًا أبريل المقبل

على الرغم من عدم مرور فترة زمنية طويلة على إطلاق خدمة Spaces التجريبية من قبل شركة جوجل، إلا أن الشركة قررت إغلاق هذا التطبيق بشكل نهائى، حيث قال فريق العمل الذي عمل على إطلاق خدمة Spaces داخل شركة جوجل اليوم في مذكرة تم نشرها عبر المدونة الرسمية لجوجل أنهم اتخذوا قرارًا صعبًا حيال تلك الخدمة المتخصصة في المشاركة الجماعية.

حقيقة قرار جوجل" بإغلاق تطبيق Spaces نهائيًا أبريل المقبل 2 26/2/2017 - 10:59 ص

خصائص تطبيق spaces

حيث يتيح هذا التطبيق  للناس التواصل معا على الفور ومشاركة أفكارهم حول أي موضوع ، وأنه سيكون الإغلاق النهائى لخدمة Spaces في 17 أبريل المقبل،  ولكن قبل ذلك، سيكون بإمكان المستخدمين قراءة المحتوى الذي تم نشره فقط إبتداء من 3 مارس، مما يعني بأنك لن تكون قادرًا على إنشاء مساحات جديدة، أو مشاركات أو تعليقات.

كما أوضحت شركة جوجل أيضا بأن المستخدمين لن يكون باستطاعتهم إرسال دعوات جديدة لمستخدمين آخرين، كما أنه لن يكون من الممكن إضافة أعضاء جدد.

حقيقة قرار جوجل" بإغلاق تطبيق Spaces نهائيًا أبريل المقبل 1 26/2/2017 - 10:59 ص

ولم تكشف الشركة عن السبب الرئيسى وراء هذا القرار بالإغلاق، كون شركة جوجل من الشركات التي لا تتسرع بشأن إنهاء اى خدمة تقدمها، ولكن حسبما جاء على موقعENGADGET الأمريكى  فمن الممكن أن يكون صدور هذا القرار بسبب عدم تمكن التطبيق من تحقيق النجاح الشعبى الكبير بين المستخدمين.

النسخة التجريبية لتطبيق spaces

 من الجدير بالذكر أن شركة جوجل قامت بإطلاق تطبيق Spaces في شهر مايو من العام الماضى، وأشارت في ذلك الوقت أنها ستقوم بتوفيره على أنظمة أندرويد وios وسطح المكتب، بالإضافة إلى نسخة ويب لمتصفحات الهواتف.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.