حقيقة انتشار بوستات على فيسبوك “اكتب F10 في كومنت 20 مرة” لتحديث الفيس بوك


من المؤكد انه صادفتك هذه البوستات الغريبة على فيسبوك حيث انتشرت مؤخراً بوستات كثيرة في جروبات فيسبوك مختلفة مثل “اكتب f10” في تعليق 20 مرة أو 30 وهكذا، ويتداول مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك هذه البوستات بكثرة، والعجيب في الأمر أن هناك تفاعل كبيرة على هذه البوستات بشكل يدعوا إلى الحيرة والتساؤل عن حقيقة تحديث فيسبوك بكتابة F10 في كومنت، والجدير بالذكر انه انتشر سابقاً بوستات مختلفة عن تحديث الفيسبوك إلى اللون الأسود أو الوضع المظلم بكتابة تعليقات برمز الهلال وغيرها، ولكن يمكنكم معرفة طريقة تحديث فيسبوك إلى اللون الأسود “اللون المظلم” لمن يرغب باستخدام الفيسبوك والماسنجر ليلاً، وسوف نوضح لكم تفصيلاً، لماذا يقوم المستخدمون بنشر بوستات بها اكتب f10 في تعليق وما يشبهها؟ بوضوح تام.

تحديث الفيسبوك
اكتب f10 في تعليق

حقيقة تحديث فيسبوك بكتابة f10 في تعليق

لو اطلنا التركيز في هذه البوستات سنجدها منتشرة بشكل كبير في المجموعات التي بها مجموعة كبيرة من الأعضاء أو تفاعل كبير، ولكن يقوم المستخدمون بنشر تلك الشائعات الغريبة بغرض زيادة التفاعل على حساباتهم أو صفحاتهم، وزيادة التفاعل هذه مفيدة لتجنب الحظر في بعض الأحيان، أو لتفضلة الفيسبوك، حيث أن الفيسبوك يعامل الصفحات التي بها تفاعلات كثيرة بمميزات افضل من الصفحات ضعيفة التفاعل.

وكذلك قد يتعمد ادمن مجموعات الفيسبوك الكبيرة إلى نشر مثل هذه البوستات في الجروب الخاص بهم، بغرض تنشيط أعضاء المجموعة وحثهم على المشاركة بالتعليقات، كحالة جديدة وسهلة لتحديث الفيسبوك بمجرد كتابة تعليق اكثر من مرة.

ولكن الحقيقة لا وجود إلى طرق تحديث فيسبوك بكتابة f10 في تعليق أو غيرها، ولم يصرح فيسبوك عن تحديثات جديدة بهذه الطرق الغريبة، ولهذا وجب التنويه لعدم تضيع الوقت للاستجابة إلى هذه التعليقات أو المنشورات على فيسبوك التي لا جدوى منها.

كما يهتم مستخدمي فيسبوك بمعرفة كيفية ربح المال من الفيسبوك ومعرفة طريقة استعادة فيسبوك بعد تعطيله واستعراض إيجابيات وسلبيات الفيسبوك حتى أنه اصبح شيئاً مهماً في حياة الكثير كأفضل موقع تواصل اجتماعي.