حسب عمرك.. فيسبوك وإنستجرام يسعيان لحذف ملايين الحسابات من أصحاب هذه الأعمار

تسعى كل من شركة فيسبوك وكذلك إنستجرام، إلى وضع آلية معينة تجعل المستخدم يكتب عمره الحقيقي على منصات التواصل الاجتماعي، وذلك من أجل حذف ملايين الحسابات الموجودة للقاصرين، من خلال استخدام الذكاء الإصطناعي في هذا الأمر.

فيسبوك وإنستجرام يسعيان لحذف ملايين الحسابات من أصحاب هذه الأعمار

فيسبوك وإنستجرام يسعيان لحذف ملايين الحسابات من أصحاب هذه الأعمار

حسب عمرك.. فيسبوك وإنستجرام يسعيان لحذف ملايين الحسابات من أصحاب هذه الأعمار 1 6/8/2021 - 8:20 م
فيسبوك وإنستجرام

وقال بافني ديوانجي رئيس ما يسمي بمنتجات الشباب على فيس بوك، بأن الشركة الآن تعمل من أجل تطوير الذكاء الإصطناعي للوصول إلى حسابات القاصرين والذين تقل أعمارهم عن 13 سنة وحذفها، كما أن العمل الآن جاري على وضع حل يمنح الشركة من التحقق من عمر المستخدم، كما سيتم إنشاء تجربة جديدة تم تصميمها خصيصاً للمستخدمين الأقل من 13 سنة.

وأشار بافني ديوانجي إلى وجود تعاون مع متصفحات الإنترنت وأنظمة التشغيل وكذلك مقدمي الخدمات الأخرى لمشاركة معلومات المستخدمين لمعرفة عمر المستخدم الحقيقي ومعرفة ما إذا كان مستخدم فيس بوك وإنستجرام في عمر مناسب أم لا.

اقرأ أيضاً:

كما أشارت فيسبوك إلى أن اعتماد الشركة على بطاقة الهوية لمعرفة سن المستخدم أمر غير واقعي على النطاق العالمي، لأن ذلك قد يتطلب مالاً كثيراً في ظل وجود مجتمعات فقيرة كثيرة، لذلك فإن البحث جارياً عن حلول أخرى بكفاءة عالية وغير مكلفة للتأكد من عمر المستخدم بواسطة الذكاء الإصطناعي.

حسب عمرك.. فيسبوك وإنستجرام يسعيان لحذف ملايين الحسابات من أصحاب هذه الأعمار 2 6/8/2021 - 8:20 م



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.