شرح حجز فنادق مكة وأسعارها ومواقعها من الحرم

أصبح الآن عملية حجز فنادق مكة أمر سهل جداً مقارنتا السنوات الماضية، وأصبح الآن بإمكانك حجز غرفة في أي فندق بمكة المكرمة بأي مكان هناك حسب رغبتك من خلال الإنترنت، وذلك من خلال مواقع الحجز التي تتيح لك كل العروض المتاحة في هذه الفنادق، نعرض لكم في هذا المقال طريقة حجز فنادق مكة وتحديد عدد الغرف والسعر المناسب والمكان وتاريخ المغادرة والوصول.

شرح طريقة حجز فنادق مكة

هذه الطريقة تتشابه مع جميع مواقع حجز الفنادق المتاحة على الإنترنت، ولكننا في هذا المقال نشرح لكم طريقة الحجز عن طريقة موقع booking لان هذا الموقع يعتبر هو الأفضل لحجز الفنادق في كل أنحاء العالم، تابع معنا الشرح التالي :

أولا سنقوم بالدخول على موقع booking ثم نقوم بكتابة كلمة ” مكة ” في نتائج البحث كما بالصورة التالي، وذلك لكي نطلب من الموقع أن يعرض عروض الفنادق المتاحة في مكة المكرمة، شاهد الصورة التالية.

موقع بوكينج لحجز الفنادق
موقع بوكينج لحجز الفنادق

ثانيا  سيقوم الموقع بعرض كل الفنادق المتاحة في مكة المكرمة، ولكن يجب عليك تحديد تاريخ الوصول وتاريخ المغادرة، وأيضا تحدد عدد الأفراد الموجودين وعدد الأطفال وعدد الغرف، ثم الضغط على كلمة بحث وسيقوم الموقع بعد ذلك بتحديد الفنادق المتاحة حسب طلبك.

سيعرض لك موقع بوكينج كل الفنادق المتاحة في مكة المكرمة، ويمكنك ترتيب الفنادق حسب الأقل أو الأعلى سعر، أو حسب نقاط التقييم أو الأكثر مبيعا أو حسب المسافة من وسط المدينة.

تصفية نتائج البحث عن فنادق مكة
تصفية نتائج البحث عن فنادق مكة

تستطيع أيضا تصفية النتائج عن طريق القائمة الجانبية التي تحدد لك عدد نجوم الفندق والمعالم المجاورة له والخدمات المتاحة فيه والمنطقة التي يوجد فيها وخدمات أخرى حسب رغبتك، وفي حال أنك ستختار فندق معين ستضغط على كلمة ” أعرض أسعار ” لمعرفة السعر ثم تضغط بعد ذلك على كلمة احجز غرفة.