حتى لا تصبح فريسة للاكتئاب أثناء الحجر..تطبيقات تساعد في تحسين مزاجك

في ظل انتشار فيروس “كوفيد-19″، يُصاب الجميع بالملل والاكتئاب في الحجر المنزلي، وقد سهّلَ عالمُ الإنترنت وتطبيقاته العملية علينا إيجاد التطبيق المناسب الذي يساعدك في تحسين الصحة النفسية أتت وإيجاد مساحة نفسية جيدة وخالية إلى حد كبير من الضغوط.

حتى لا تصبح فريسة للاكتئاب أثناء الحجر..تطبيقات تساعد في تحسين مزاجك 5 13/5/2020 - 4:13 م

وفي هذا التقرير نقدم لكم عدد من التطبيقات التي تساعدك في تحسين الصحة النفسية أثناء الحجر المنزلي.

تطبيق “MindShift”. حتى لا تصبح فريسة للاكتئاب أثناء الحجر..تطبيقات تساعد في تحسين مزاجك 1 13/5/2020 - 4:13 م

يحاول هذا التطبيق، على تغيير وجهة نظرنا بشأن القلق ، بدلاً من مجرد دفع مشاعرنا جانبًا ووصفها بأنها “سيئة”. إنه جيد بشكل خاص للمراهقين أو الشباب ، لكننا نعتقد شخصيًا أنه يمكن أن يساعد أي شخص في الأوقات العصيبة.

يمكنك التفكير في هذا التطبيق على أنه المكان المناسب للذهاب إليه عندما تصبح الأمور شديدة ، وتشتد المشاعر، وعندما تحتاج إلى تغيير في السرعة وشخص يشجعك.

أبدأ بتحميل التطبيق من هنا.

تطبيق “”eMoods”.

لا يجب أن يتم تشخيصه على أنه ثنائي القطب للاستفادة من هذا التطبيق ، على الرغم من أنه مصمم مع وضع ذلك في الاعتبار. يمكنك تتبع مشاعرك أو أعراضك باستخدام هذا التطبيق ، وفي الوقت المناسب ، ستتمكن من رؤية التغييرات في مزاجك في تقويم مرمّز بالألوان.

حتى لا تصبح فريسة للاكتئاب أثناء الحجر..تطبيقات تساعد في تحسين مزاجك 2 13/5/2020 - 4:13 م

يمكن أن تساعدك بشكل أفضل على فهم تقلبات مزاجك وأسبابها ، وربما تجعلك تعمل من أجل إيجاد حل.

حمل التطبيق من هنا.

تطبيق “Calm”.

حتى لا تصبح فريسة للاكتئاب أثناء الحجر..تطبيقات تساعد في تحسين مزاجك 3 13/5/2020 - 4:13 م

هذا تطبيق رائع آخر يركز على الصحة العقلية. سواء كنت خبيرًا في التأمل أو بدأت للتو ، فإن التطبيق يحتوي بالتأكيد على شيء ستستمتع به. قصص غروم للنوم ، تمارين التنفس ، الاسترخاء في الموسيقى أو التأمل الموجه – تختار مسارك الخاص وترى ما هو جيد. كل ما عليك القيام به هو استكشاف القليل.

حمل التطبيق من هنا.

تطبيق “Headspace”.

هذا تطبيق للاسترخاء والتأمل، والجلسات التي يقدموها هذا التطبيق مذهلة وفعالة، وسيكون لديك فرصة لتعلم مهارة اليقظة الذهنية مع بضع دقائق فقط من يومك، وهناك المئات من جلسات التأمل التي تركز على أشياء مختلفة ، مثل التوتر أو القلق.

حتى لا تصبح فريسة للاكتئاب أثناء الحجر..تطبيقات تساعد في تحسين مزاجك 4 13/5/2020 - 4:13 م

يحتاج التطبيق نفسه إلى اشتراك، ولكن نظرًا للوضع الحالي ، فإن لديهم قسمًا مجانيًا مخصصًا لمساعدتك في تجاوز هذه الأوقات غير المستقرة بعقل عاقل.

يمكنك التحميل من هنا.