جوجل “Google” تستعد لطرح ميزة جديدة خاصة بنظام تشغيل Android

أعلنت شركة Google عن ميزة جديدة طال انتظارها من قبل مستخدمي Android، والتي تسمح بإزالة سجل البحث لآخر 15 دقيقة في تطبيقها على هواتف Android.

ويجري العمل حاليًا على طرح هذه الميزة على تطبيق Google على نظام التشغيل Android، ومن المُتوقع أن تكون متاحة لجميع مستخدمي التطبيق في الأسابيع القليلة المقبلة وفقًا لما صرح به المتحدث باسم جوجل Ned Adrians.

وأضاف المُتحدث في تصريح له لـ “The Verge” الأمريكية أن مطوري شركة جوجل مستمرون في استكشاف طرق جديدة لإحضار هذه الميزة المفيدة إلى جميع الأنظمة الأخرى.

وأشارت Google إلى إمكانية معرفة ما إذا كانت هذه الميزة تعمل على هاتف المستخدم، عن طريق فتح تطبيق Google على الجهاز، والنقر على صورة الملف الشخصي، ثم البحث عن خيار “حذف آخر 15 دقيقة” الذي سيمكن المستخدم من إزالة سجل البحث المُتعلق بتلك المدة الزمنية.

الجدير بالذكر أن جوجل قامت في شهر يوليو الماضي بإتاحة الخدمة في تطبيقاتها على أجهزة iOS، كما أعلنت الشركة سابقًا عن نيتها لتوفير هذه الميزة لمستخدمي أندرويد مع نهاية عام 2021، بينما لا تتوفر حاليًا أي معلومات حول ما إذا كانت ستقوم بذلك.

وتعمل شركة جوجل، على توفير الميزات الخاصة بها على جميع أنظمة التشغيل، بما في ذلك نظام أندرويد الذي  يتصدر الأنظمة الأخرى من حيث الاستعمال في جميع أنحاء العالم.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. Mohamed Yousif يقول

    اريد العثور علي حسابي