جوجل Google تضيف مميزات جديدة لنظام الاندرويد Android تعرف عليها

تسعى دائماً شركة جوجل Google على تطوير انظمة هواتف المحمول لكي تسهل على مستخدمي الانظمة إمكانية الوصول والتعامل بشكل أسهل وأسرع، وأعلنت شركة جوجل Google عن مجموعة من المميزات الجديدة الخاصة بنظام هواتف الاندرويد التي تساعد جميع مالكي هواتف الاندرويد سرعة الأداء في التعامل وتحسين طرق التواصل، كما أن شركة جوجل تسعي دائما على تطوير انظمة الاندرويد بالأخص لأنها من أكثر الانظمة التي يتم استخدامها في جميع دول العالم، وسنقدم لكم أهم المميزات الجديدة التي اضافتها شركة جوجل.

جوجل Google تضيف مميزات جديدة لنظام الاندرويد Android تعرف عليها 2 24/10/2021 - 4:20 ص

أهم المميزات الجديدة التي اضافتها شركة جوجل Google لنظام الأندوريد

سنقدم لكم أهم المميزات الجديدة التي تم إضافتها لنظام الأندوريد، وتتمثل في الآتي:

جوجل Google تضيف مميزات جديدة لنظام الاندرويد Android تعرف عليها 1 24/10/2021 - 4:20 ص

  • إمكانية تشفير الرسائل من طرف إلى طرف آخر

تقدم شركة جوجل ميزة جديدة لنظام الأندوريد وهي إتاحة تشفير الرسائل من خلال تطبيق الرسائل العام، وعند الضغط على زر التشفير سينتقل إلى زر قفل، تطبق هذه الإضافة في الرسائل الفردية فقط ولا تطبق على الرسائل الجماعية، وتعد هذه الإضافة هامة للاشخاص الذين لا يمتلكون نظام RCS.

  • اضافة علامة نجمة للرسائل المميزة

يمكنك من خلال هذه الإضافة تميز الرسائل الهامة والشخصية بإضافة علامة نجمة، وهكذا تستطيع تمييز هذه الرسائل و الحصول عليها فور احتياجك لها دون مجهود للبحث عنها.

  • إضافة ترقية اختصار لمساعد جوجل

كما أن شركة جوجل سمحت لمساعد اختصار جوجل الانتقال إلى جزء محدد من التطبيقات، ولكن سوف يتطلب منك فقط عرض المعلومات عن المستخدم.

  • إضافة تنبيهات الكشف عن الهزات الأرضية والزلازل

كما تقدم شركة جوجل ميزة من أهم المميزات الجديدة الهامة وهو إضافة شبكة إلكترونية بعرض التنبيه عند حدوث هزات أرضية أو زلازل عن بعد وهذا من خلال إرسال رسائل تنبيه من الخطر.

  • إضافة ميزة الوصول الصوتي

من خلال هذه الميزة يستطيع مستخدمي نظام الاندرويد الانتقال والتحرك داخل الهاتف عن طريق الصوت من خلال النظر إلى الهاتف والتحدث، وهذا لأنه مزود بالآلية للتعرف على الصوت ويمكن للهاتف تميز صوت المستخدم، يشترط النظر إلى الهاتف اثناء التحدث لاستخدام هذه الميزة.

  • إضافة ميزة الرموز التعبيرية Emoji Kitchen

إضافة شركة جوجل خاصية اضافة الرموز التعبيرية Emoji Kitchen وإتاحة خاصية الدمج بين رمزين من الرموز التعبيرية، فيوجد أكثر من 800 مجموعة من الرموز التعبيرية التي يمكن استخدامها.

تعد هذه المميزات أبرز الإضافات التي اضافتها شركة جوجل لهواتف الاندرويد.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

3 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    Ok

  2. برديس المتولي يقول

    اتشرفنا بحضرتك جدًا، هدفنا دائما ارضاء حضرتكم

  3. Hasan يقول

    شكرا لكم على هذه المعلومات المفيدة للجميع وتحياتي لكم