جوجل كروم.. chrome browser احدث إصدار 2019 والتشغيل على جميع نسخ الويندوز

متصفح كروم واحد من أفضل البرامج والمتصفحات على شبكة الإنترنت ويتميز بالسرعة والقدرة على فتح الكثير من الصفحات في أن واحد. chrome browser يضم محرك بحثي قوي جداً وسريع بالفعل ويسهل استخدامه والتحكم في الإعدادات الخاصة به. كما انه قادر على إظهار الكثير من نتائج البحث بسرعة فائقة في خلال ثواني معدودة.  ويمكنكم التعرف على المواقع التي تم البحث عنها مؤخراً وحذفها أيضا من خلال chrome history. ويمكنكم تسجيل الدخول إلي برنامج قوقل كروم بالأميل وكلمة المرور وبعد ذلك سوف يقوم بحفظ كلمات الباسورد إذا اردتم والمواقع والعديد من المهام الكثيرة والجيدة. كما يوجد العديد والكثير من إضافات جوجل  كروم مثل داونلود مانجر  ولاست باس  وتصحيح الأخطاء وغيرها الكثير جداً من  الإضافات التي يمكنها أن تساعدكم بكل سهولة.

برنامج قوقل كروم

برنامج جوجل كروم

برنامج كوكل كروم  chrome. يتميز بإمكانية تحميل الفيديوهات من اليوتيوب والفيسبوك والكثير من المواقع الأخري الكثيرة من خلال برنامج إنترنت داونلود مانجر ويتميز. بأنة مجاني وسريع والقدرة على الاحتفاظ بالمعلومات والبيانات كلها والتحكم في الإعدادات وحجب المواقع المختلفة والأمان لعدم  تمكن احد قراصنة الشبكات من الدخول إلي المتصفح الخاص بكم ومعرفة المعلومات وكلمات المرور ومع إمكانية تشغيله على كثير من أجهزة ونسخ الويندوز  المختلفة ويندوز 7.8.10 بكل سهولة.

chrome
chrome

متصفح كروم

متصفح جوجل كروم يحتوي على كل ما تريد من اجل تحقيق أقصى استفادة من النت، مثل الإجابات السريعة في شريط العناوين والترجمة بنقرة واحدة مع إمكانية تشغيله على الموبايل بكل سهولة وسرعة للحصول على جوجل كروم الإصدار الأخير والحديث. انت الآن تستطيع get chrome. يمكنكم البحث عن الأخبار والبرامج والترفية والألعاب والتكنولوجيا من خلال متصفح جوجل كروم في ثواني فقط. ويمكنكم الحصول على برنامج افاست انتي فايرس الآن بكل سهولة أيضا. كذلك يمكنكم الحصول على برنامج تنظيف وتسريع الجهاز سي كلينر الآن بكل سهولة.