“جوجل كروم ” تُعلن عن تصميم تحديث جديد وتُحذِر أصحاب المواقع


صرح موقع ” Phonearena” الهندي، أن شركة “جوجل كروم” الأمريكية تعمل علي توفير تحديث جديد للتطبيق، لإضافة العديد من المزايا، وأولها الوصول السريع للمتصفح، والتي ستجعل المستخدمين يتصلون بسهولة كبيرة بالمواقع علي شبكة الإنترنت.

وأعلن موقع ” فرست بوست” التقني المتخصص، أن جوجل ستطرح تحديث جديد للمتصفح الأكثر شهرة في العالم ” جوجل كروم”، وعلى الرغم من العديد من المزايا التي سيوفرها التطبيق إلا أنه سوف يُعرض عدداً كبيراً من المواقع للإغلاق.

وحذرت ” جوجل كروم” أصحاب المواقع، بأن آخر شهر ديسمبر هو آخر مُهلة لهم، لكي يقوموا بإزالة ومسح الإعلانات المسيئة من علي مواقعهم؛ وإلا سوف تُغلقها الشركة.

وطالبت “جوجل ” كل المواقع بفلترة الإعلانات من على صفحات مواقعهم، حتي لا يتعرضوا لعقوبات صارمة من خلال تحديث ” جوجل كروم” الجديد والذي يُسمى ب ” كروم 71″، والذي ستقوم الشركة بإصدراه رسمياً في آخر شهر دسمبر.

وأشار موقع” فرست بوست” أن تحديث ” كروم 71″، قد يتسبب في فوضى كبيرة، حيث أن الكثير جداً من المواقع على الإنترنت يقوم على الإعلانات العشوائية، كمصدر للأرباح، والتي قد يكون منها عدد مُسيئ.

ويوفر التحديث الجديد ” كروم 71″ واجهة مستخدم مُتَطورة، بها العديد من المميزات لاستكشاف المضمون الذي يبحث عنه المستخدم ويتوافق مع ميوله علي التطبيق، ولكن ستكون بعض المزايا الجديدة في أماكن محددة من قِبل الشركة، وأنه لم يتم الإعلان عن الموعد النهائي لتوافر التحديث لكل دول العالم.