جوجل تكشف عن تصميم “جي ميل” الجديد.. شاهد كيف سيبدو

 بدأت شركة جوجل العالمية في اختبار الوجه الجديد لموقعها الأشهر للرسائل الإلكترونية “جي ميل” في فبراير الماضي، عبر تطبيقه في نطاق محدود من المستخدمين.

حساب جي ميل

أشار موقع “ذا فيرج” المختص بنشر أخبار التقنيات، بأن موقع جي ميل، سيدعم في تصميمه الجديد مجموعة متنوعة من خدمات المحادثات والرسائل، ومنها خدمة Meet، وخدمة CHAT، التي ستحل محل خدمة “هانج آوتس ” المقرر أن تحيلها جوجل للتقاعد نهاية العام الجاري.

وطيلة الأشهر الماضية تم إتاحة تصميم  “جي ميل” الجديد لعدد محدود من والمطورين والمستخدمين لاختباره.. كما وتستعد شركة جوجل  لتعميمه قريبا لعدد أكبر من المستخدمين.

حساب جيميل جديد

وأضاف موقع “ذا فيرج” لقطات كشفت عن  تصميم “جي ميل” الجديد، الذي يظهر تطويرا لخانات إنشاء الرسائل وخانات البريد الوارد.. مع إضافة بعض التحسينات لأسلوب ظهور الأيقونات الخاصة بجهات الاتصال والدردشة.

ويشمل التحديث الجديد العديد من ميزات الأمان والسرية، والتي تسمح بإضافة مصادقة ثنائية وتعيين تواريخ انتهاء الصلاحية لرسائل البريد الإلكتروني الفردية. أيضًا يتم تطوير تنبيهات منع التصيد الاحتيالي بطرق أوضح بكثير مما هي عليها الآن.

إيقاف خدمة “هانج آوتس”

كما قررت شركة جوجل إيقاف خدمة المحادثات “هانج آوتس” نهاية العام الحالي، بعد ما يزيد عن 10 سنوات من إطلاقها.. وهي خدمة خدمة تواصل عبر الإنترنت، تضم التواصل عبر الفيديو والمحادثة الفورية. تم تطويرها وإطلاقها في 15 مايو عام 2013 من قبل شركة جوجل.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.