جوجل تعمل على تطوير خدمة جديدة لتحويل النصوص إلى ملصقات على لوحة مفاتيح Gboard

تقدم شركة جوجل لوحة مفاتيح مميزة التي تحمل إسم Gboard على جوجل بلاي، حيث يستخدمها العديد من المستخدمين، بفضل ميزاتها الأساسية التي توفر العديد من الخدمات مثل التدقيق الإملائي والكتابة بالتمرير السريع، بالإضافة إلى تنبؤات الكلمات التالية التي تشتهر بها اللوحة، كما توفر أيضًا العديد من صور GIF والملصقات ودعم الرموز التعبيرية.

جوجل تعمل على تطوير خدمة جديدة لتحويل النصوص إلى ملصقات على لوحة مفاتيح Gboard 2 2/3/2022 - 7:59 م

وتشبه هذه الميزة الجديدة إلى حد كبير رموز Emoji Kitchen التي للمستخدمين مزج إثنين أو عدد معين من الرموز التعبيرية لإنشاء رمز تعبيري جديد.

وتستعد جوجل لإضافة هذه ميزة جديدة، تعمل على تحويل النصوص إلى ملصقات، وذلك وفقا لتقرير تم نشره على موقع “Android Police” على الأنترنت.

ووفقًا لتقرير الموقع، فإن لوحة مفاتيح مميزة في  Gboard ستعرض إقتراحات لمعظم العبارات، ولكن ليس كلها حتى الآن، كما ستكون الطريقة الوحيدة للوصول إلى هذه الملصقات النصية عبر شريط إقتراحات تطبيق Gboard الذي تظهر في أعلى لوحة المفاتيح.

جوجل تعمل على تطوير خدمة جديدة لتحويل النصوص إلى ملصقات على لوحة مفاتيح Gboard 1 2/3/2022 - 7:59 م وأوضح التقرير أن الملصقات النصية لا تظهر عند تصفح منتقي الرموز التعبيرية الكامل، ولكن في الوقت نفسه، ستطرح جوجل ميزات جديدة لـ Spaces في Google Chat.

وأشارت المعلومات المتوفرة حتى الآن إلى توفر الملصقات النصية الجديدة في الإصدار التجريبي لتطبيق Gboard، وتعمل الشركة حاليًا على إصداره قريبًا لكافة المستخدمين.

الجدير بالذكر أن الكثير من تطبيقات أصبحت توفر لوحات مغدفاتيح مميزة لمن تبقى خدمة تطبيق Gboard المقدم من جوجل هي الأحسن حتى الآن.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.