جوجل تطلق ميزة ثورية جديدة خاصة باليوتيوب على نظامي أندرويد و iOS

أعلنت شركة جوجل عن إطلاقها لميزة جديدة تتعلق باليوتيوب، وهذه الميزة الآن هي قيد الإختبار الآن وتشمل أنظمة التشغيل أندرويد و iOS، كما أن تلك الميزة أصبحت متاحة الآن للمشتركين على يوتيوب Premium، وتتيح الميزة الجديدة ترجمة التعليقات بشكل تلقائي.

جوجل تطلق ميزة ثورية جديدة خاصة باليوتيوب

جوجل تطلق ميزة ثورية جديدة خاصة باليوتيوب

جوجل تطلق ميزة ثورية جديدة خاصة باليوتيوب على نظامي أندرويد و iOS 1 20/8/2021 - 11:01 م

وتسمى هذه الميزة التي طرحتها Google “الترجمة الفورية” أو التلقائية، ومعنى هذه الميزة أنه حال وجود تعليق بلغة غير مطابقة للغة الهاتف، يقوم يوتيوب بترجمة التعليق بشكل تلقائي إلى لغة الهاتف الأصلية.

جوجل تطلق ميزة ثورية جديدة خاصة باليوتيوب على نظامي أندرويد و iOS 2 20/8/2021 - 11:01 م

ولكيفية تشغيل ميزة الترجمة الفورية التي طرحتها جوجل على YouTube يجب الإشتراك فيها أولاً، وبعدها يتم إعادة تشغيل التطبيق، فيظهر على الفور أيكونة أو زر الترجمة، وبمجرد النقر على “ترجمة” يتم ترجمة التعليق بشكل تلقائي بلغة الهاتف، كما يمنح اليوتيوب أيضاً خياراً آخر للتراجع عن الترجمة بمجرد الضغط على زر “مشاهدة الأصلية”، أي اللغة الأصلية للتعليق.

اقرأ أيضاً:

وهذه الميزة ما زالت حتى الآن قيد الإختبار، ولم يتم تحديد الوقت النهائي لطرحها بشكل عام، وتعد تلك الميزة مفيدة جداً للمشاهدين، حيث ستزيل حاجز اللغة لمنشئي المحتوى على YouTube لفهم ما يطلبه المشاهدين من خلال تعليقهم على مقاطع الفيديو.

جوجل تطلق ميزة ثورية جديدة خاصة باليوتيوب على نظامي أندرويد و iOS 3 20/8/2021 - 11:01 م



اترك تعليقاً