جوجل تحذر من الزلازل قبل وقوعها

خدمة جديدة تقدمها جوجل لمحبيها ومستخدميها وهي خدمة جوجل تحذر من الزلازل قبل وقوعها حيث تعمل شركة جوجل في الوقت الحالي على تطوير أحد المميزات التي يمكن من خلالها التحذير من وقوع الزلازل.

جوجل تحذر من الزلازل قبل وقوعها

وذلك من خلال إرسال رسائل عبر أجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل الاندرويد بحيث يتم تنبيه الأشخاص قبل وقوع الزلازل فيتم إرسال رسائل بشكل تلقائي للأشخاص المتوقع أن يتأثروا بالزلزال.

جوجل تحذر من الزلازل قبل وقوعها في أمريكا

إعلنت العديد من المواقع الإلكترونية عن إطلاق جوجل لخاصية التحذير من الزلازل قبل وقوعها في الولايات المتحدة الأمريكية بهدف تنبيه الأشخاص داخل الولايات التي تحدث فيها الزلازل بشكل كثيف.

مميزات خدمة التحذير من الزلازل قبل وقوعها

تتميز الخدمة بأرسال الرسائل للمستخدمين بشكل مبكر حتى يكون لديهم القدرة على التصرف في الوقت المناسب وأخذ الاحتياطات كما أنها تعرفهم بقوة الزلزال ومعلومات عنه فهذا من شأنه أن يجعل هناك خبرة أكبر في التعامل وقت الزلزال.

طريقة التعامل مع خاصية جوجل تحذر من الزلازل قبل وقوعها

عن هذه الخدمة يتحدث رئيس قسم البرمجيات داخل جوجل أن هذه الميزة سوف يتم تقديمها على عدد من المراحل ففي البداية سوف يتم التعرف على قوه الزلزال وإرسال المعلومة للأشخاص من خلال هواتف المحمول الاندرويد ثم بعد ذلك سوف تعمل الشركة على الحصول على المعلومات الدقيقة عن الزلزال وإرسالها تباعا إلى الأشخاص.