جوجل تحذر “اتخذ هذا الإجراء فوراً”.. تحذير عاجل من اختراق تطبيق يستخدمه أكثر من 2 مليار شخص

قامت شركة جوجل بالتحذير من تطبيق شهير يستخدمه ما يقرب من 2 مليار و600 مليون مستخدم حول العالم، حيث أن التطبيق يتعرض لعمليات اختراق واسعة، ولذلك طالبت Google المستخدمين بضرورة تحديث التطبيق فوراً لحماية أنفسهم وبياناتهم وحساباتهم من عمليات الإختراق التي يقوم بها القراصنة.

جوجل تحذر "اتخذ هذا الإجراء فوراً".. تحذير عاجل من اختراق تطبيق يستخدمه أكثر من 2 مليار شخص

جوجل تطالب المستخدمين بتحديث جوجل كروم فوراً

جوجل تحذر "اتخذ هذا الإجراء فوراً".. تحذير عاجل من اختراق تطبيق يستخدمه أكثر من 2 مليار شخص 1 23/10/2021 - 2:42 م

وحذرت Google  من تطبيق Google Chrome الأكثر شعبية حول العالم، مطالبة الجميع بتحديثه نظراً لتعرضه لعمليات اختراق عالية المستوى، حيث تم اكتشاف حوالي 5 ثغرات استغلها المحتالون للوصول إلى حسابات المستخدمين، ولذلك أصدرت الشركة الأمريكية غوغل تحديثاً جديداً وهو الإصدار 95.0.4638.54 لضمان عدم التعرض إلى أي عملية قرصنة أو اختراق.

وفي سياق متصل حذرت أستاذة بكلية الحاسبات والمعلومات من تصفح أي مواقع غير موثوقة، كما حذرت من حفظ أي بيانات في مواقع عامة أو حتى على الهواتف، ونصحت بضروة تحميل برنامج فيروسات موثوق، وإجراء عملية فحص بين الحين والآخر، كما طالبت جميع المستخدمين بضرورة إجراء تحديثات دورية لأنظمة التشغيل والتطبيقات.

اقرأ أيضاً:

ولمعرفة ما إذا كنت تعمل بالإصدار الحديث أم لا، توجه إلى الإعدادات ثم مساعدة ثم حول جوجل كروم، وإذا كانت برنامجك يحمل الإصدار 95.0.4638.54 أو الأحدث منه فأنت في أمان، وإن لم يكن برنامجك محدّث فقم بتحديثه فوراً.

جوجل تحذر "اتخذ هذا الإجراء فوراً".. تحذير عاجل من اختراق تطبيق يستخدمه أكثر من 2 مليار شخص 2 23/10/2021 - 2:42 م


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. راجا يقول

    ماهو التحديث الجديد وكيف نقوم به ؟؟😦