كيفية الحصول على Windows RDP مجانًا لمدة ثلاثة أشهر

ما هو بروتوكول Remote Desktop Protocol  (RDP)؟
بروتوكول Remote Desktop Protocol (RDP) هو بروتوكول ، أو معيار تقني، لاستخدام كمبيوتر سطح المكتب عن بعد. يمكن أن تستخدم برامج RDP عدة بروتوكولات مختلفة ، بما في ذلك RDP ، وهندسة الحوسبة المستقلة (ICA) ، وحوسبة الشبكة الافتراضية (VNC) ، ولكن بروتوكول RDP هو البروتوكول الأكثر استخدامًا. تم إصدار RDP في البداية بواسطة Microsoft وهو متاح لمعظم أنظمة تشغيل Windows ، ولكن يمكن استخدامه مع أنظمة تشغيل Mac أيضًا.

كيفية الحصول على Windows RDP مجانًا لمدة ثلاثة أشهر 5 21/12/2018 - 4:06 ص

ماذا يعني “Remote Desktop Protocol”؟
Remote Desktop Protocol هو القدرة على الاتصال واستخدام كمبيوتر سطح مكتب بعيد من جهاز كمبيوتر منفصل. يمكن لمستخدمي RDP الوصول إلى سطح المكتب الخاص بهم ، وفتح الملفات وتحريرها ، واستخدام التطبيقات كما لو كانوا جالسين بالفعل على كمبيوتر سطح المكتب الخاص بهم. غالبًا ما يستخدم الموظفون برامج RDP للوصول إلى أجهزة كمبيوتر العمل الخاصة بهم عندما يسافرون أو يعملون من المنزل.

يختلف الوصول إلى Remote Desktop Protocol اختلافًا كبيرًا عن الحوسبة السحابية ، على الرغم من أن كلاهما يسمح للموظفين بالعمل عن بُعد. في الحوسبة السحابية ، يصل المستخدمون إلى الملفات والتطبيقات المخزنة في السحابة – على وجه التحديد ، في الخوادم السحابية. في المقابل ، عند استخدام برامج Remote Desktop Protocol ، يقوم المستخدمون بالفعل بالوصول إلى أجهزة الكمبيوتر المكتبية الفعلية الخاصة بهم ، ويمكنهم فقط استخدام الملفات والتطبيقات المحفوظة محليًا على سطح المكتب هذا. أحيانًا تكون الحوسبة السحابية أسهل في الاستخدام وأكثر كفاءة في التنفيذ للقوى العاملة البعيدة ، ولكن العديد من الشركات لم تنتقل إلى السحابة ، أو لا يمكنها ذلك لأسباب أمنية أو تنظيمية.

كيف يعمل RDP؟
فكر في طائرة بدون طيار أو سيارة لعبة يتم التحكم فيها عن بعد. يضغط المستخدم على الأزرار ويوجه الطائرة أو السيارة من بعيد ، وتنتقل أوامرهم إلى السيارة. يشبه استخدام RDP إلى حد ما: يتم نقل حركات الماوس وضربات المفاتيح للمستخدم إلى كمبيوتر سطح المكتب عن بُعد ، ولكن عبر الإنترنت بدلاً من موجات الراديو. يتم عرض سطح مكتب المستخدم على الكمبيوتر الذي يتصلون منه ، تمامًا كما لو كانوا جالسين أمامه.

يفتح بروتوكول RDP قناة شبكة مخصصة لإرسال البيانات ذهابًا وإيابًا بين الأجهزة المتصلة (Remote Desktop Protocol والكمبيوتر قيد الاستخدام حاليًا). يستخدم دائمًا منفذ الشبكة 3389 لهذا الغرض. يتم إرسال حركات الماوس وضربات المفاتيح وشاشة سطح المكتب وجميع البيانات الضرورية الأخرى عبر هذه القناة عبر TCP / IP ، وهو بروتوكول النقل المستخدم لمعظم أنواع حركة مرور الإنترنت. يقوم RDP أيضًا بتشفير جميع البيانات بحيث تكون الاتصالات عبر الإنترنت العام أكثر أمانًا.

نظرًا لأنه يجب تشفير نشاط لوحة المفاتيح والماوس ونقله عبر الإنترنت ، الأمر الذي يستغرق بضعة أجزاء من الثانية ، ولأن شاشة سطح المكتب يجب أن تُعاد إلى المستخدم ، غالبًا ما تحدث تأخيرات طفيفة. على سبيل المثال ، إذا نقر المستخدم نقرًا مزدوجًا على تطبيق ما لفتحه ، فقد لا يحدث “النقر المزدوج” لبضعة أجزاء من الثانية حيث يتم نقل إجراء المستخدم إلى سطح المكتب قبل تنفيذه. بعد ذلك ، عند فتح التطبيق ، قد يكون هناك تأخير قصير آخر أثناء إعادة الشاشة إلى المستخدم.

كيفية الحصول على Windows RDP مجانًا؟

كيفية الحصول على RDP مجانًا لمدة 3 أشهر ، يمكنك البحث في صفحات الإنترنت بالكامل ولن تجد RDP مجانًا ما لم تكن نسخة تجريبية مجانية لفترة محدودة لا تتعدى التلات ايام لأن جميع الشركات التي تبيع RDP تدفع الكثير  يوميا لأبقاها مشتغلة يوميا ولهذا فلا يمكن ان ينحوها بالمجان، ولكن هناك شركة جديدة على استعداد لمنحك واحدًا بالمجان لمدة تلات اشهر وبأي خصائص تريدها. فقط لاختبار خدماتهم وشراءها لاحقا واستخدامها على المدى الطويل.

  • لن تكون مطال بادخال معلومات بطاقة الإئتمان
  • سرعة إنترنت عالية جدا حتى واحد جيجا
  • وصول إداري كامل Ful admin access
  • عدة برامج مثبتة مسبقًا Preinstalled Softwares
  • ترخيص Windows فعال
  • مسموح بجميع الأنشطة بما في ذلك (البوت)

كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى موقع الويب هذا www.A-4c.com واتباع الإرشادات الموجودة في الفيديو أدناه للحصول على Windows RDP مجاني.

 

كيف يمكنني الاتصال بـ RDP على WINDOWS؟
خطوات:

قم بتنزيل ملف RDP أو افتح تطبيق “Remote Desktop Connection”.
املأ جميع المعلومات المطلوبة مثل عنوان IP واسم المستخدم وكلمة المرور
انقر فوق اتصال

كيفية الحصول على Windows RDP مجانًا لمدة ثلاثة أشهر 1 21/12/2018 - 4:06 ص
تم انقر على نعم لقبول اخطاء الشهادةكيفية الحصول على Windows RDP مجانًا لمدة ثلاثة أشهر 2 21/12/2018 - 4:06 ص

بعد دلك سيتم الاتصال تلقائيا بـ RDP

كيف تتصل بـ RDP على MAC؟
تقدم Microsoft تطبيق Remote Desktop الخاص بها لنظام macOS ، والذي يمكن تثبيته من App Store. تشبه واجهة تطبيق Microsoft Remote Desktop واجهة عملاء iOS و Android التي تقدمها Microsoft لمستخدمي الأجهزة المحمولة ، لذا ستكون العديد من الخطوات أدناه متشابهة على تلك الأنظمة الأساسية.

خطوات:

انقر فوق الزر “إضافة جهاز كمبيوتر” (إذا لم تكن قد أضفت اتصالاً عن بُعد بالفعل) أو اضغط على الزر +> إضافة جهاز كمبيوتر.
اكتب اسم المضيف أو عنوان IP لسطح المكتب البعيد من Windows في مربع اسم الكمبيوتر.
حدد لك عام ، عرض. تفضيلات الأجهزة والصوت والمجلدات. ثم انقر فوق حفظ

كيفية الحصول على Windows RDP مجانًا لمدة ثلاثة أشهر 3 21/12/2018 - 4:06 ص
  • الان اضغط على اتصال وحفظ وستم الاتصال بنجاح
كيفية الحصول على Windows RDP مجانًا لمدة ثلاثة أشهر 4 21/12/2018 - 4:06 ص

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.