جعل رقم سوا غير موجود بالخدمة | تفعيل خاصية الرقم غير صحيح في خطوة

قد لا تكفي الخصوصية أحياناً من منع المتطفلين من الوصول إليك، فحينما تقوم بإلغاء أي من تلك الخدمات الخاصة بتحويل المكالمات فإن المتطفلين سيعاودون الكرة مرة أخري حتى تقوم بالرد عليهم، ولأن عملية التطفل هذه مزعجة للغاية فإنني وحصرياً عبر نجوم مصرية أوفر لك تلك الطريقة التي لا تجعل هاتفك مغلق فحسب أو مشغول بل ستخبر المتصل بأن الرقم غير موجود بالخدمة.

جعل رقم سوا غير موجود بالخدمة | تفعيل خاصية الرقم غير صحيح في خطوة 1 30/6/2021 - 10:39 م

كيف يمكن تفعيل تلك الخدمة؟ وهل يمكن استعادة الجوال للوضع الطبيعي في أي وقت؟ بالتأكيد تفعيل الخدمة عبر كود مختصر سأقوم بتوضيحية الآن وفي خطوة واحدة، بينما عن استعادة أوضاع الجوال الأخرى فبكل تأكيد يمكنك إلغاء الخدمة في أي وقت من خلال الكود المختصر أيضاً.

يجب أن تتعرف أولاً على آلية عمل تلك الطريقة قبل البدء في استخدامها ولكي تقوم بتفعيلها بشكل صحيح دون أي مشكلة، لذلك استعرض معك في السطور التالية كيف تقوم بذلك بسهولة.

جعل رقم سواء غير موجود بالخدمة او غير صحيح:

تشمي هذه الخدمة تحويل المكالمات، حيث توفر لك شركة الاتصال بالمملكة العربية السعودية سوا إمكانية تحويل أي مكالمات واردة إليك الي رقم تحدده أنت من خلال الاتصال بالكود المختصر، مما يعني أنك إذا أردت أن تقوم الشركة بشكل آلي بنقل جميع المكالمات الواردة إليك الي رقم آخر سواء جديد على سبيل المثال أو رقم شخص آخر.

سنستخدم في تلك الطريقة تحويل المكالمة الي رقم غريب أو مختلف عن الارقام الموجودة في العادة، واليك التوضيح بشيء من الدقة:

لتتمكن من تفعيل خدمة تحويل المكالمات سيكون من الضروري طلب الكود المختصر التالي والذي يبدأ بنجمة ثم 6 ثم 7 ثم نجمة رقم الرقم المراد تحويل المكالمات الية ثم علامة الشباك ثم الاتصال.

الأمر طبيعي حتى هذه اللحظة، وفي حال قمت بإدخال أي رقم ترغب في تحويل المكالمات ألية سيحدث ذك بالفعل، لكن نحن نرغب في جعل رسالة مسجلة تظهر للمتصل تخبره بأن الرقم غير موجود بالخدمة أو غير صحيح، ذلك سيكون من الضروري استخدام الكود التالي *67* وهنا نضع أي رقم مثلا 100000222212221# وهذا الرقم الغريب سيتم تحويل المكالمة إلية وبالتالي هو غير موجود من الاساس مما يجعل رسالة مسجلة تخبره بأن هذه الرقم غير صحيح.

ولكي تقوم بإلغاء الخدمة وإعادة الجوال الي وضعة الطبيعي يمكنك استخدام الكود التالي *21# ثم اتصال، ليتم إنهاء وضع التحويل وعودة وضع الجوال لطبيعي مرة أخري.

هذا الشرح وتلك الطريقة حصرياً لنجوم مصرية آمل أن أكون قد تمكنت من مساعدتك، لا تنسى أن تخبرنا عن تجربتك في حال قمت بتفعيلها، وفي حال واجهتك مشكلة الأثناء استخدامها فمن الرائع أن تخبرني عنها من خلال التعليقات لأساعدك على حلها.

خدمات شركة سوا السعودية:

جعل الجوال مغلق سوا | كيف احول جوالي مقفل سوا وتجيني رسالة
طريقة تحويل رصيد من سوا لزين
طريقة شحن رصيد سوا



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.