جعل الجوال مغلق سوا | كيف احول جوالي مقفل سوا وتجيني رسالة

الخصوصية لا تقدر بثمن، حينما يرغب العميل في الحصول على المزيد من الراحة والاستمتاع بأوقات خصوصية كاملة سيكون بإمكانك إغلاق الجوال، وعلى الرغم من أن هذه الطريقة هيا الاكثر سهولة والأكثر استخداما إلا أنك ستضيع فرصة معرفة كل من حاول الاتصال بك أثناء جعل الجوال في هذا الوضع، لهذا في هذا التقرير السريع إليك الحل وكيفية تنفيذه بكل بساطة.

جعل الجوال مغلق سوا | كيف احول جوالي مقفل سوا وتجيني رسالة 1 30/6/2021 - 10:15 م

حينما ترغب في المزيد من الخصوصية مع عدم فقدان كل تلك الأرقام التي تحاول الاتصال بك فأنت أمام خيار واحد وهو الاشتراك في واحدة من الخدمات المميزة التي تقدمها شركة الاتصال السعودية سوا، وهي خدمة موجود اكسترا وهي عبارة عن خدمة يتم خصم مقابل لها 8 ريال شهرياً فقط.

جعل الجوال مغلق سوا وهو غير مغلق وتجيني رسالة:

حينما ترغب في الاستمتاع ببعض الألعاب أو تصفح الاخبار أو التواصل عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي فأنت بحاجة الي تفعيل خدمة الإنترنت، وبالتأكيد لا يمكن ذلك في حال قمت بإغلاق الجوال، لكن خدمة موجود اكستر ومن خلال تفعيلها عبر الكود المختصر سيكون من السهل عليك استخدام الجوال دون أدني مشكلة ومعرفة من يحاول التواصل معك وتظهر له رسالة تفيد بان الجوال مغلق الآن.

يتم تفعيل تلك الخدمة عبر طلب الكود نجمة ثم 6 ثم 2 ثم نجمة ثم 4000 ثم شباك، ومن ثم الاتصال، وبهذا تكون قد قمت بتفعيل الخدمة بنجاح ويمكنك الاستمتاع بالخصوصية التي ترغب فيها.

لكن ماذا إذا حاولت إعادة الجوال الي الوضع الطبيعي واستقبال المكالمات دون مشكلة؟ ببساطة شديدة يمكنك من خلال الكود المختصر إعادة جوالك الي الوضع العادي من خلال طلب الكود نجمة ثم 6 ثم 2 ثم شباك ثم اتصال، بعد ذلك سيكون جوالك الآن في وضعة الطبيعي دون مشكلة.

اليك قائمة من خدمات سوا يمكنك الحصول عليها:

طريقة شحن رصيد سوا
طريقة تحويل رصيد من سوا لزين