جرّبها الآن.. WhatsApp يعلن رسمياً إتاحة بعض مزاياه المنتظرة ويَعِد بتحديثات ثورية جديدة ستتاح قريباً جداً

أعلن تطبيق المراسلات الفورية WhatsApp عن قيامه بتوفير أحد ميزاته المنتظرة لجميع مستخدمي التطبيق، حيث أكد أن ميزة الردود التعبيرية أصبحت متاحة الآن للجميع، كما وعد بأنه وخلال وقت قريب سيتم تحسين ميزة الرد على الرسائل بواسطة الرموز التفاعلية، وذلك بإضافة رموز جديدة في المستقبل القريب.

جرّبها الآن.. WhatsApp يعلن رسمياً إتاحة بعض مزاياه المنتظرة ويَعِد بتحديثات ثورية جديدة ستتاح قريباً جداً 3 8/5/2022 - 9:35 ص

WhatsApp يعلن إتاحة ميزة ردود الفعل

وبعد إعلان واتساب عن إتاحة ميزة الردود على الرسائل بواسطة الإيموجي، يمكن للمستخدمين استخدام هذه الميزة من خلال الضغط على الرسالة بشكل مطول، وبعدها ستظهر الرموز التي أتاحها واتس أب، وعلى المستخدم اختيار الرمز المناسب للرد على الرسالة.

جرّبها الآن.. WhatsApp يعلن رسمياً إتاحة بعض مزاياه المنتظرة ويَعِد بتحديثات ثورية جديدة ستتاح قريباً جداً 1 8/5/2022 - 9:35 ص جرّبها الآن.. WhatsApp يعلن رسمياً إتاحة بعض مزاياه المنتظرة ويَعِد بتحديثات ثورية جديدة ستتاح قريباً جداً 2 8/5/2022 - 9:35 ص

كما أشار WhatsApp عبر حسابه الرسمي بتويتر، بأن المستخدمين قادرين أيضاً الآن على مشاركة ملفات يصل حجمها إلى 2 جيجا بايت، وذلك في نقلة نوعية كبيرة، حيث كان الحد الأقصى في السابق لمشاركة الملفات هو 100 ميجا بايت فقط، هذا بالإضافة إلى مضاعفة الحد الأقصى في المكالمات الجماعية إلى 32 شخص، مما يتيح للمستخدمين مشاركة الأخبار السارة مع جميع الأحباب والأقارب.

وخلال الأيام الماضية أكد تطبيق المراسلات الفورية الأكثر شعبية في العالم على قيامة باختبار خاصية مجتمعات الجديدة، والذي تعني ضم العديد من المجموعات في إطار واحد تحت مسمى مجتمعات، وهذه الميزة رائعة للمؤسسات وغيرها، ومنذ بداية العام الجاري أعلن واتس أب عن إضافته لميزات كثيرة بعضها قيد الإختبار الآن، وذلك في إطار المنافسة بينه وبين التطبيقات الأخرى.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.