جدول الأفلام الأجنبية على قناة MIX – الأربعاء 25 مايو 2022

موعد عرض الافلام الاجنبية ليوم الاربعاء الموافق 25-5-2022م على قناة ميكس، وهي قناة متخصصة بعرض الأفلام الاجنبية على النايلسات على التردد 11488 أفقي.

المواعيد بتوقيت مصر ( +2 جرينتش )

فيلم Resident Evil: The Final Chapter

تتكيء البشرية على أقدامها الأخيرة قبل السقوط بعد أن تعرضت (أليس) للخيانة من قِبَل (ويسكر) في العاصمة (واشنطن). وبما أنها الناجي الوحيد مما حدث فهي الرمق الأخير لنجاة البشرية أمام جحافل الموتى الأحياء، لذا ينبغي لـها العودة إلى مدينة (راكون) حيث بدأ هذا الكابوس.

فيلم Face/Off

الشرطي شون آرتشر يطارد كاستور تروي قائد عصابة خطير يصاب إصابة قوية تتسبب في غيبوبته، بعدها علم الإف بي آي أن زعيم العصابة قد زرع قنبلة في المدينة، فيقرر الإف بي آي بطريقة طبية خلع وجه زعيم العصابة وزرعه في عميل الإف بي آي، والعكس، لكي يدخل العميل السجن ويحاول أن يعرف عن القنبلة.

فيلم Step Up Revolution

تدور أحداث الفلم حول وصول فتاة تدعى إيملي (كاثرين ماكورميك) إلى (ميامي)، مع تطلعات كبيرة لها بأن تصبح راقصة محترفة، تتقابل مع شين (ريان جوزمان) زعيم طاقم الرقص بالحي المهدد بالهدم من قبل خطط التنمية الذي يرأسها والدها، لتبدأ المواجهات بينها وبين والدها من أجل إبقاء الحي، وعدم المساس به .

فيلم Escape Plan

راي بريسلن (سيلفستر ستالون) واحدٌ من أهم خبراء البنية الأمنية في العالم، يتم الزج به في أحد السجون شديدة الحراسة. ولسخرية القدر فإن راي قام بتصميم العديد من السجون، وحفظ عن ظهر قلب الثغرات فيها. يوافق على تأدية آخر مهمةٍ له وهي: الخروج من منشأةٍ عالية التكنولوجيا وفائقة السرية تُسمى (التومب)، ويجد راي بريسلين (ستالون) المخدوع والمسجون ظلمًا أن عليه الاستعانة بسجينٍ زميلٍ هو إميل روتماير (شوارزنيجر) من أجل المساعدة في وضع خطةٍ جريئةٍ ومستحيلةٍ تقريبًا للهروب من السجن الأكثر حماية والمحصن بناؤه بشكلٍ لم يحدث من قبل.

فيلم The Hunger Games: Catching Fire

الجزء الثاني من ثلاثية “ألعاب الجوع”، نتابع فيه الأحداث التي تجري في المجتمع المستقبلي المظلم؛ الذي يُجبر فيه كل أقليم على تقديم أضحية في صورة صبي أو فتاة مراهقة للمشاركة في برنامج تلفزيوني على الهواء لإمتاع السادة؛ حيث يتم إراغمهم على القتال حتى الموت من أجل تسلية علية القوم.. لكن إرهاصات ثورة تلوح في الأفق، فماذا يحدث؟

فيلم The Foreigner

  • كوان (جاكي شان) رجل أعمال متواضع في (لندن)، يثور ماضيه الدفين الذي كان قد وأده خلفه، عندما تُقتل ابنته الحبيبة من قِبَل جماعة إرهابية ذات دوافع سياسية انتقامًا منه، وبينما يستقصي كوان هوية الإرهابيين يتورط في لعبة قط وفأر مع مسئول الحكومة البريطانية.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
اترك تعليقاً