جالكسي اف 41 .. توقعات سلسلة “سامسونج” الجديدة “Samsung Galaxy F41” لعام 2020

بعد العديد من الإصدارات لشركة “سامسونج” من السلسلة “Galaxy”، أعلنت الشركة في “الهند” عن انضمام فرد جديد للعائلة، وهي السلسلة “Galaxy F”، والآن نشرح لكم بعض التوقعات والتسريبات لأول إصدار من هذه السلسلة وهو هاتف “Samsung galaxy F41”.

جالكسي اف 41 .. توقعات سلسلة "سامسونج" الجديدة "Samsung Galaxy F41" لعام 2020

الجدير بالذكر أن شركة “سامسونج” أعلنت عن شراكة بينها وبين شركة “Flipkart” الهندية، لكي تتولى مهمة إرضاء الطلبات المتزايدة للشباب على هواتف الشركة، وصرحت الشركة أن التعاون بين الشركتين يهدف إلى إرضاء المستهلكين.

مواصفات هاتف “Galaxy F41”.

وقالت “سامسونج” إن “جالكسي اف 41” بشاشة رائعة وبطارية قوية ومظهر رائع ، مما يؤدي إلى تجربة استخدام متكاملة مع الألعاب ومشاهدة الأفلام وسماع الموسيقى والترفيه. وسيظهر F41 لأول مرة عالميًا في الثامن من أكتوبر.

الهاتف سيكون من الفئة المتوسطة ، مع معالج Exynos 9611 وذاكرة رام سعة 6 جيجابايت.

الصفحة الترويجية للهاتف كشفت عن بعض صور الهاتف وأظهرت تصميم الهاتف الذكي بشكلٍ واضح ويأتي مشابهاً لجالكسي أم 51، ولا يبدو أنه يحمل جديداً في تصميم الهواتف لا سيما الفئة المتوسطة أو الاقتصادية، زر الطاقة على الجانب الأيمن وفوقه زرا التحكم بالصوت، بينما مستشعر البصمة في ظهر الهاتف.

وتؤكد بعض المواصفات أنه سيأتي بشاشة سوبر أموليد بدقة بدقة 1080 × 2340 بكسل مع ثقب على شكل قطرة أعلى منتصف الشاشة وكاميرات خلفية ثلاثية العدسة مع مستشعر بدقة 64 ميجابكسل وفلاش داخل إطارٍ مستطيل عموديّ وبطارية بقدرة 6000 مللي أمبير في الساعة. ومكبرات صوت مزدوجة ومقبس سماعة رأس من نوع 3.5 ملم.

هذه القدرة الكبيرة من البطارية تؤكد أن سامسونج تسعى للتوجه إلى البطاريات العملاقة كما رأينا في سلسلة هواتف جالكسي M، فمعدل استهلاك البطارية ارتفع مقارنةً مع السنوات الماضية بسبب تطور ألعاب الفيديو وانتشار ألعاب البقاء على قيد الحياة وفي مقدمتها لعبة ببجي الشهيرة.

سعر هاتف “سامسونج جالكسي اف 41”.

من المتوقع بين الهاتف بسعر يتراوح ما بين 200 إلى 270 دولار.

لمعرفة المزيد من مواصفات الهواتف والساعات واسعارها يمكنك زيارة قسم التقنية على موقع “نجوم مصرية” من هنا.

وهذا فيديو توضيحي لمواصفات “جالكسي اف 41”.