تيليجرام : عمل نسختة خاصة من كلوب هاوس، والتي تم رصدها في تطبيق iOS

في الآونة الأخيرة، هناك اهتمام كبير بكلوب هاوس وهذا التطبيق لديه أكثر من 8 ملايين عملية تنزيل على مستوى العالم. ومع ذلك، بدأت معظم التطبيقات الاجتماعية الأقدم والأكثر شهرة في الاهتمام بقابليتها للتطبيق. يبدو أن كل شخص يريد الحصول على نسخته الخاصة من كلوب هاوس. أمثال Twitter و Mi Talk ،Xiaomi، و TikTok و Instagram لديها بالفعل أو تعمل على نسختها من كلوب هاوس.

تيليجرام : عمل نسختة خاصة من كلوب هاوس، والتي تم رصدها في تطبيق iOS 1 15/3/2021 - 12:55 ص

الآن، حان دور تيليجرام. كلوب هاوس هو نوع من غرف الدردشة الصوتية حيث تتم دعوة المشاركين للانضمام إلى محادثة.

كما تمت مشاركته بواسطة WaBetaInfo، فإن تيليجرام على iOS لديه خيار جديد مضاف في قسم الملف الشخصي، والذي يقول بدء الدردشة الصوتية. يمكن الوصول إلى هذا من خلال المزيد من الخيارات أسفل أيقونة الملف الشخصي في الإعدادات. إلى جانب ذلك، هناك خيارات الإحصائيات وحذف القناة مثبتة فيه. يؤدي النقر فوق بدء الدردشة الصوتية إلى فتح قائمة منسدلة، حيث سيطلب من المستخدم اختيار حساب لبدء الدردشة منه.

لن يظهر هذا للمستخدمين عمومًا، ولكن لمن لديهم حسابين (تجاري وشخصي). ما سيحدث بعد ذلك غير معروف حتى الآن، ولكن اختيار أي منهما والمتابعة قد يؤدي إلى إنشاء غرفة جديدة، وسيقوم المضيف بمشاركة رابط الانضمام إليها. هذا أمر طبيعي، حيث أن تيليجرام لديه بالفعل ميزة دردشة صوتية جماعية تم إطلاقها منذ أشهر.

يعمل ذلك عن طريق إضافة أشخاص إلى مجموعة والتحدث مع بعضهم البعض ببساطة كما هو الحال في مكالمة عادية. هذا غير معروف للكثيرين، حيث يتم استخدام تيليجرام في الغالب لأغراض الخصوصية والعمل، وليس للاستخدامات الشخصية مثل واتساب. ومع ذلك، فإن قفز تيليجرام إلى هذا الفضاء ملحوظ، حيث أن كلوب هاوس بصدد إنشاء تطبيق اندرويد للحصول على جزء كبير من السوق.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.