تيك توك “TikTok” يضيف ميزات جديدة لدعم مستخدمي نظام IOS

كشف مطورو تطبيق TikTok الصيني عن مجموعة جديدة من الميزات المخصصة لدعم مستخدمي IOS.

وأشارت تيك توك أنها ستوفر ميزات جديدة لدعم منشئي المحتوى ومساعدتهم على إنشاء المحتوى على التطبيق من خلال وضع علامات مباشرة على مقاطع الفيديو الخاصة بهم لجعلها في وصف صاحب المُحتوى من أجل اعطاء قوة أكبر لظهوره على التطبيق.

وأكدت هذه الأخبار التي جاءت عبر العديد من تقارير الموثوقة التي تم نشرها عبر الإنترنت، أنه بإمكان لأي مستخدم الاستفادة من هذه الميزة الجديدة عن طريق إتباع مايلي:

  • تسجيل أو تحرير الفيديو على تطبيق TikTok
  • النقر فوق علامة تبويب Vedio على صفحة النشر.
  • تحديد الفيديو الذي سيتم نشره على تيك توك.
  • اختيار الفيديو لتتم إضافة علامة في التسمية التوضيحية من أجل الرجوع إلى حامل المقطع الأصلي.

وأضافت منصة TikTok المملوكة لشركة ByteDance الصينية، خلال الفترة الماضية، مجموعة من الميزات الهامة لمستخدمي التطبيق، بهدف جذب أكبر عدد ممكن من المستخدمين.

كما تجري TikTok حاليًا اختبارات جديدة خاصة بالألعاب، لتمكين المستخدمين من تشغيل الألعاب داخل التطبيق ومشاركتها أيضا مع الأصدقاء في دولة فيتنام وبعض دول آسيا، وهي جزء من خُطط الشركة لتطوير المنصة الخاصة بها.

وفي ظل التنافس الكبير بين شبكات التواصل الاجتماعي، تسعى تيك توك لجعل التطبيق متميز عن باقي التطبيقات، حيث تعمل المنصة على إضافة العديد من ميزات الحديثة المستخدمين خلال الفترة القادمة.

من جهة أخرى تقوم الشبكات الاجتماعية الأخرى المنافسة بإضافة ميزات مماثلة، على غرار تطبيق instegram و WhatsApp و snapchat ، بالإضافة إلى منصات إجتماعية أخرى عديدة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.