تيك توك ينافس يوتيوب ويزيد مقاطع الفيديو إلى 10 دقائق

أعلن تطبيق تيك توك عن زيادة الحد الأقصى لمدة الفيديوهات عليه إلى 10 دقائق، بعد مرور وقت قصير على رفع مدة الفيديوهات إلى 3 دقائق، لينافس يوتيوب في تطبيقات مشاهدة الفيديوهات، وكان المستخدمين قد طالبوا بزيادة مدة مشاهدة الفيديوهات عن 3 دقائق، ليلبي مطالب الجمهور ويزيدها إلى 10 دقائق.

تيك توك

ووفقًا لموقع the verge فإن المتحدث الرسمي لتيك توك أكد في بيان له قائلًا :”نفكر دائمًا في طريقة جديدة لزيادة ثراء تيك توك، وفي العام الماضي زودنا مدة الفيديوهات إلى 3 دقائق لمزيد من الترفيه على مجتمعنا”.

وتابع متحدث تيك توك قائلًا : “نعلن اليوم بكل حماس عن زيادة مدة الفيديوهات إلى 10 دقائق، والتي من المحتمل أن تزيد من إبداعات المستخدمين في الفترة القادمة”.

مميزات في التطبيقات الأخرى مشابهة لتطبيق تيك توك

وكان تطبيق يوتيوب قد أعلن مؤخرًا عن ميزة يوتيوب شورتس والتي تنافس تطبيق تيك توك في الفيديوهات القصيرة، كما أطلق تطبيق إنستغرام ميزة ريلز والتي أيضًا تنافس تيك توك في الفيديوهات القصيرة، وأطلق أيضًا سناب شات ميزة سبوت لايت وهي تعتبر محاولة لمحاكاة تطبيق تيك توك.

وكان تطبيق تيك توك قدم في الفترة الأخيرة العديد من الخيارات لدعم مستخدميه ماديًا، إلا أنه يفكر بتقديم دعم مالي شهري بشكل ثابت لضمان الربح من المنصة بدون عوائق، حيث يختبر تيك توك ميزة دعم الإشتراكات المدفوعة للمستخدمين، كنوع من ضمان الإشتركات للمحتوى.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

3 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    اكيد تيك توك يفوز

  2. Ahmed bahloul يقول

    اريد اضافة اعلانات لكسب المال

  3. غير معروف يقول

    شركه فودافون شركه حرميه ونصابه